أبطال مركز أجيال الرياضي للكاراتيه يحصدون ميدالية فضية وثلاث برونزيات في بيت لحم

أبطال مركز أجيال الرياضي للكاراتيه يحصدون ميدالية فضية وثلاث برونزيات في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
حصد أبطال مركز أجيال الرياضي للكاراتيه ميدالية فضية وثلاث برونزيات في البطولة التي اقامها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه لمنطقة الجنوب للفئات العمرية تحت سن 12 عام، بدار الكلمة في بيت لحم بمشاركة 160 لاعب من محافظتي الخليل وبيت لحم يوم الجمعة 29/10/2021.

وأكد رئيس نادي أجيال الرياضي فوزي العصافرة ان الأداء المشرف لابطالنا في البطولة ما هي الا باكورة عمل وجهد على مدار عام من خلال إدارة المركز وجهود مباركة من مدربينا الرائعين نضال ابو تركي وعماد غطاشة ومتابعة مستمرة من ذوي الأبطال.

وأكد العصافرة إلى أن بلدة بيت كاحل تزخر بالطاقات المتميزة في كافة الألعاب الرياضية المختلفة ونحن ماضون في صناعة الأبطال، ولن ندخر جهداً في اكتشاف المواهب الشابة وتنميتها لتصبح الوجهه الحقيقي المشرق لبيت كاحل ونحن واثقون من انجاز ذلك نظرا للوقت القياسي الذي تحقق به هذا الانجاز.

و جاءت نتائج الأبطال في البطولة على النحو التالي وهم:
1_ مازن إياد برهم _ميدالية فضية 2_ سادن خالد برهم _ ميدالية برونزية 3_ يامن جلال العطاونة _ميدالية برونزية 4_حسن عبد الرحيم العطاونة _ ميدالية برونزية 5_ علي فوزي العصافرة _فوز مباراة وخسارة الثانية6_ محمد خالد برهم _لم يحالفه الحظ 7_ محمد سفيان العطاونة _ لم يحالفه الحظ 8_ سليمان غازي العصافرةَ_ لم يحالفه الحظ 9_محمد عاطف العطاونة _لم يحالفه الحظ متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.