عاجل

  • حسين الشيخ: الرئيس عباس يصل غداً لدولة قطر تلبية لدعوة الأمير تميم بن حمد آل ثاني

  • الصحة بغزة: 94% من كوادر وزارة الصحة مطعمين وجاري استكمال حلقة التطعيم في الوزارة والمؤسسات الحكومية

  • الصحة بغزة: 95% من حالات الوفاة في الموجة الثالثة كانت لأشخاص غير مطعمين

  • الصحة بغزة: أمامنا مرحلة حرجة وننتظر معلومات أكيدة من منظمة الصحة العالمية حول السلالة الجديدة

  • الصحة بغزة: ابتداء من الغد سيتم توسيع الفئة المستهدفة لتلقي لقاحات (كورونا) لتشمل أعمار من (12 - 15)

إطلالات النجمات بفساتين اللون الأحمر

إطلالات النجمات بفساتين اللون الأحمر
الكثير من النجمات تشارك متابعينها على موقع تبادل الصور(انستغرام)، أحدث وأجمل إطلالتهن، إليكم أحدث إطلالات النجمات في مناسباتهن.

منى زكي


منى زكي في إحدى إطلالاتها التي تألقت بها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، اختارت منى زكي فستاناً بليسيه باللون الأحمر من توقيع المصمّمة شهيرة باخوم واختارت مجوهراتها من علامة Tres Hermanas وحملت حقيبة كلاتش من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وفق(سيدتي).

مايا دياب                                                                          
            
وفي إحدى جلساتها التصويرية، اختارت مايا دياب فستاناً جريئاً باللون الأحمر من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبحي Jean Louis Sabaji، مزيّناً عند الخصر بحزامين رفيعين من المعدن الذهبي.

نجوى كرم


بدورها تألقت المطربة اللبنانية نجوى كرم في إحدى المناسبات الخاصة بفستان باللون الأحمر مزيّن بفيونكة كبيرة باللون الوردي، وقد اختارت نجوى تسريحة الشعر المموّج لتمنح إطلالتها مزيداً من الحيوية، وحملت حقيبة كلاتش بدرجات الوردي والبنفسجي.

نوال الزغبي


أطلت النجمة نوال الزغبي على المسرح خلال إحيائها إحدى حفلاتها الغنائية بفستان من قماش الترتر باللون الأحمر الداكن، يتميّز بطوله الماكسي مع شق طويل من النصف، ويزيّنه حزام رفيع من الجلد الأحمر، وقد اختار نوال مع هذا الفستان طقم مجوهرات مصنوع من الذهب الابيض والماس والياقوت الأحمر.

ياسمين صبري


ارتدت ياسمين صبري فستان ماكسي باللون الأحمر على شكل معطف مزيّن بحزام عريض عن الجانب، وقد اختارت ياسمين تسريحة الشعر المرفوع بالكامل ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن لتمنح إطلالتها لمسة ريترو جذابة.

نانسي عجرم


أما النجمة نانسي عجرم فقد اختارت اللون الأحمر بدرجته النارية، فارتدت فستاناً من توقيع دار ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier خلال إحيائها إحدى حفلاتها الغنائية، وقد اعتمدت تسريحة الشعر المموّج وانتعلت حذاء صندل باللون الذهبي المشرق.

التعليقات