مباشر | مؤتمر لوزارة الصحة الفلسطينية حول مستجدات الحالة الوبائية في قطاع غزة

استوحِ إطلالاتك من النجوم الشباب

استوحِ إطلالاتك من النجوم الشباب
يعتمد الفنانين الشباب دائمآ على إعتماد إطلالات كاجوال أو أخرى رسمية، تجمع بين الأناقة والتميز في نفس الوقت، سواء في إطلالاتهم اليومية، أو في حفلاتهم الغنائية والفعاليات الفنية والبرامج التليفزيونية.

ومن خلال جولتنا في صفحات بعض الفنانين على تطبيق تبادل الصور (انستغرام) ،إخترنا لك بعض الإطلالات التي تتناسب مع مناسباتك،وفق(سيدتي).

إطلالة كاجوال سوداء من تامر حسني
  
خلال حفله الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اعتمد النجم المصري تامر حسني إطلالة كاجوال أنيقة باللون الأسود، حيث نسق بليزر أسود كاجوال ذي جيوب ذات أغطية أمامية على الصدر والخصر، مع تيشرت أسود طويل وبنطلون أسود بتصميم باجي أنيق، نسق معه حذاء رياضياً باللون الأسود ذي رقبة مطاطية عالية لإطلالة أكثر عصرية.


إطلالة صيفية بألوان الباستيل من محمد حماقي 
لاقت موضة درجات الألوان الباستيل رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، إذ اعتمدها الكثير من النجوم والشباب بعد أن قدمتها أشهر الماركات العالمية بتصاميم مميزة وأنيقة تحظى بقبول مختلف الأذواق.

وفي إطلالة عصرية أنيقة، اختار النجم المصري محمد حماقي اعتماد إطلالة صيفية بدرجات الباستيل خلال حفله الأخيرة بالساحل الشمالي في مصر، حيث نسق تيشرت بأكمام قصيرة بتصميم نصف الكم باللون الأخضر الباستيل، مع بنطلون أبيض ضيق بجيوب جانبية وسحاب أمامي، مما منحه إطلالة كاجوال أنيقة وراقية في ذات الوقت.

إطلالة شتوية بالجاكيت الجينز الأسود من معتصم النهار 
إطلالة شتوية بالجاكيت الجينز الأسود من معتصم النهار،لإطلالة أكثر شبابية، اختار النجم معتصم النهار اعتماد الجاكيت الجينز الأسود بشكل أكثر عصرية، حيث اختار جاكيت جينز أسود قصير وواسع، جاء مُطبعاً بخطوط بيضاء رفيعة، مع جيوب ذات أغطية على الصدر، وأزرار مُصممة من المعدن الفضي.

ونسق معتصم النهار مع إطلالته، حذاء رياضياً باللون الأبيض، مع بنطلون رياضي أسود وتيشرت بنفس لون البنطلون.


إطلالة رسمية بالبدلة من ظافر العابدين 
لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة تناسب اجتماعات العمل الرسمية أو الإطلالات المسائية، يُمكنكِ الاستعانة بإطلالة النجم التونسي ظافر العابدين، والتي اعتمد فيها بدلة أنيقة باللون الأزرق الداكن، صُممت من بليزر ذي ياقة رفيعة وجيوب ذات أغطية، مع اثنين من أزرار الإغلاق باللون الأسود، نسقه مع بنطلون بنفس اللون، وقميص باللون الموف الباستيل، وساعة أنيقة صُممت من المعدن الفضي ذات علبة دائرية بمينا سوداء.



التعليقات