إليك أجمل إطلالات من النجم محمد حماقي

إليك أجمل إطلالات من النجم محمد حماقي
محمد حماقي
يتميز الفنان المصري محمد حماقي بأسلوبه الراقي والعصري في اختياره للإطلالات الشبابية أو الكلاسيكية وإستطاع أن يلفت الأنظار في مناسباته.

ولفتتنا بعض إطلالات الفنان محمد حماقي خلال جولة في حسابه الانستقرام ،لذى يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك المناسبة حسب ذوقك،وفق(سيدتي).

محمد حماقي بإطلالة كلاسيكية
اختار النجم محمد حماقي في هذه الإطلالة سترة بليزر أنيقة باللون الأسود بأكمام طويلة ضيقة من القماش ومرصعة بأزرار صغيرة باللون الأسود ذات ياقة عريضة ونسق معها قميصاً طويلاً مخططاً باللونين الأبيض والأسود ومزيناً بأشكال صغيرة كثيرة، إضافة إلى سروال كلاسيكي من القماش باللون الأسود مما جعل مظهره أكثر أناقة و جاذبية .


محمد حماقي بإطلالة رسمية أنيقة
يُفضل النجم محمد حماقي اعتماد البدلات الرسمية المختلفة وفي هذه الإطلالة اعتمد فيست أنيق باللون الأسود مزيّن بأزرار صغيرة باللون الأسود ونسق معه قميصاً بأكمام واسعة وياقة عريضة من القماش باللون الأبيض، إضافة إلى سروال قماش ضيق باللون الكحلي وزيّن إطلالته بسلسلة طويلة منسدلة من الفيست إلى السروال مطلية بالمعدن واختار ساعة يد كبيرة شفافة حتى تتناسق مع إطلالته العصرية.


محمد حماقي بإطلالة كاجوال
أما في هذه الإطلالة نسق النجم محمد حماقي إطلالة كاجوال عصرية يُفضلها معظم الشباب حيث ارتدى جاكيت من الجلد باللون الأسود مزيّنة بجيوب أمامية كثيرة مع ياقة عريضة وطويلة بسحاب معدني وجاءت الأكتاف مزينة بحزام صغير من الجلد ونسق معه قميصاً جذاباً من القماش باللون الأسود ومرصعاً بأشكال مختلفة باللون الأبيض.


محمد حماقي بإطلالة رسمية كلاسيكية
وقد لفتتنا إطلالة عصرية للنجم محمد حماقي ببدلة رسمية كلاسيكية حيث اعتمد بليزر من القماش باللون الرمادي مصممة بجيوب أمامية وياقة عريضة ونسق معها فيست أنيقاً باللون الرمادي مزيّناً بأزرار باللون الأسود واختار قميصاً باللون الأبيض مع سروال ضيق من القماش باللون الرمادي أيضاً بجيوب أمامية واسعة .


التعليقات