تعرفي على قطع الإكسسوارات الأساسية في خزانتك الشتوية

تعرفي على قطع الإكسسوارات الأساسية في خزانتك الشتوية
تبدأ جولة التسوّق لإختيارأزياء تقينا من البرد القارس،عند اقتراب حلول فصل الشتاء بأجوائه الباردة والقاسية.

وتعتبر الإكسسوارات من الأساسيات في خزانة كل فتاة لذالك لا  تغيب اهتماماتنا عن قطع الإكسسوارات التي تغتني بها مجموعات هذه الموسم والتي أبدعت الدور العالمية الكبرى بتقديمها،وفق(سيدتي).

في ما يأتي أبرز قطع الإكسسوارات التي يجب ألا تغيب عن خزانتك الشتوية.

جزمة الكاحل مع كعب عاليفيرساتشي Versace
تعتبر الجزمة على اختلاف تصاميمها من أكثر أنواع الأحذية التي تزيّن إطلالاتك في الشتاء وتمنحك شعوراً بالدفء والأناقة. إلا أن تصميم جزمة الكاحل كان لافتاً هذا الموسم، خاصة أنها اتسمت بكعوبها العريضة والعالية التي تؤمن لك إطلالة لافتة ومريحة في الوقت نفسه.


جزمة فوق الركبةإليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
هي من التصاميم الأنيقة التي ستجدينها في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، وقد قدّمتها الدور العالمية بأنسجة مختلفة منها المخمل والجلد السويدي والجلد الطبيعي وغيرها. 

بعض التصاميم جاءت ليّنة بحيث يمكنك أن تنتعلي الجزمة بأسلوب الرقبة الطويلة فوق الركبتين أو أن تقومي بثنيها لتصبح على حدودهما.


الحقيبة الضخمة بربري Burberry
الحقيبة إكسسوار لافت في إطلالة السيدة على اختلاف أنماطها. وللحقيبة ذات الحجم الضخم حيز كبير من اهتمام المصمّمين هذا الموسم حيث برزت كإحدى أبرز صيحات الحقائب التي زيّنت منصّات العروض. هي حقيبة عصرية وعملية، تزيد من شباب الإطلالة إلا أنها لا تناسب السهرات والمشاوير الرسمية والهامة.


قبّعة بالاكلافابيفزا Bevza

هي من قطع الإكسسوارات التي ستزيّن خزانتك هذا الشتاء وتزيد من دفء إطلالاتك، ستحتاجين إليها في الأجواء الباردة، مصنوعة من القطن أو الصوف، تلتصق بالرأس وتغطيه بالكامل وصولاً إلى الرقبة، باستثناء جزء بسيط من الوجه.

يمكن أن تنسّقي قبعة البالاكلافا مع مختلف إطلالاتك شرط أن تختاري التصميم والقماش المناسبين.


الوشاحإدوارد كروتشلي Edward Crutchley
ستجدين الأوشحة بأقمشتها الحريرية الناعمة وطبعاتها وألوانها المميّزة كما ستجدينها مصنوعة من الصوف الدافئ لتزيّن إطلالاتك في الموسم المقبل. 

قدّمتها معظم الدور العالمية بأساليب مختلفة ما يضع أمامك خياراً واسعاً لتنسيق الوشاح مع الإطلالة التي ترغبين بالتألق بها.


القفازاتكالت غايا Cult Gaia

لا تغيب القفازات عن خزانة أي سيدة في موسم البرد، فهو إكسسوار يمنحك الشعور بالدفء ويزيد من أناقة طلّتك. 

اختاريه من الجلد الطبيعي بلون حيادي لإطلالة رصينة، أو من الصوف الناعم ومزيّن بالطبعات لإطلالة جريئة وعصرية.



التعليقات