محافظ طولكرم يلتقي مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو

محافظ طولكرم يلتقي مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو والوفد المرافق له من قيادة الشرطة، ومديرية شرطة طولكرم، وذلك بحضور ومشاركة كل قائد المنطقة العميد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح مؤيد شعبان، وأمين سر حركة فتح بطولكرم  إياد جراد" أبو الصامد"، وفيصل سلامة منسق فصائل العمل الوطني، وحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة. 

وأكد أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس  "أبو مازن"  في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ، مباركاً للواء الحلو تسلمه مهام عمله مديراً عاماً للشرطة، مثنياً على جهود الشرطة وكافة أركان المؤسسة الأمنية، بتطبيق القانون والنظام العام،والمتابعة المستمرة لجميع القضايا، وذلك حفاظاً على أمن المواطنين ومقدراتهم وممتلكاتهم  وحماية السلم الأهلي.   

وأشاد المحافظ أبو بكر بالعمل المشترك من المؤسسة الأمنية، وإقليم حركة فتح بطولكرم وكافة المكونات على مستوى المحافظة، مقدماً شرحاً عن وضع المحافظة والعمل المستمر في خدمة المواطنين ومحاربة كافة الظواهر السلبية والتغلب على جميع التحديات. 

من جانبه عبر الحلو عن الشكر للرئيس محمود عباس على الثقة العالية التي أولاه إياها بقيادة الشرطة، مثنياً على حفاوة  الاستقبال بمحافظة طولكرم، واللقاء مع المحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وحركة فتح، مؤكداً على العمل المشترك والتعاون ما بين كافة مكونات الأجهزة الأمنية، للحفاظ  على الأمن والأمان، بما يساهم بتعزيز جسور الثقة مع جميع المواطنين، مشيراً إلى أن الشرطة ماضية بأداء رسالتها بتوجيهات من الرئيس أبو مازن القائد العام لقوات الأمن، وبتعليمات من رئيس الوزراء / وزير الداخلية  د. محمد إشتيه، وبالتعاون مع كافة مكونات المؤسسة الأمنية، ومن خلال وعي المواطنين وتعاونهم، للحفاظ على الأمن والأمان.