سفير دولة فلسطين في الأردن يستقبل العداء سامي نتيل

رام الله - دنيا الوطن
استقبل سفير دولة فلسطين في المملكة الأردنية الهاشمية عطاالله خيري العداء الدولي الالتراماراثون الفلسطيني البطل سامي اسعد نتيل بمقر السفارة بالعاصمة عمان لتهنئتة بفوزه بالمركز الثاني في التراماراثون رم الدولي الصحراوي في المملكة والذي نظمته مؤسسة مسافات بلا حدود الدولية مسافة 84 كم قبل أيام

وأبدى السفير فخره بفوز العداء النتيل الذي رفع علم فلسطين خفاقا واسم دولة فلسطين في المحافل الدولية ، مقدما له الشكر على هذا الإنجاز الكبير.

وتمنى سفير دولة فلسطين في المملكة للعداء البطل سامي النتيل مزيدا من حصد البطولات والفوز بأعلى المراكز.

وكان العداء الدولي الالتراماراثون الفلسطيني سامي اسعد إبراهيم نتيل من مخيم المغازي وسط قطاع غزة قد حصل على المركز الثاني في سباق التراماراثون الرم الدولي المقام في المملكة الاردنية الهاشمية قبل عدة أيام.

وقطع العداء النتيل مسافة 84 كم في ١١ ساعة متواصلة دون توقف في مناطق جبلية وعرة، وشاركت العديد من دول العالم ومنها امريكا وهولندا ،وتايوان والاردن وقطر ولبنان والسعودية ومصر وبريطانيا وفلسطين.

ويعتبر هذا السباق الثاني للعداء الفلسطيني النتيل وفاز بالمركز الثاني بمسافة 84 كم في التراماراثون رم الدولي في المملكة الاردنية الهاشمية خلال هذا العام.

ومن الجدير بالذكر أن العداء النتيل قد شارك في سباقات دولية أخرى أهمها سباق التراتريل غزال الصحراوي مسافة 50 كم بتونس شهر مارس الماضي.

التعليقات