قائد ليفربول السابق يشن هجومًا لاذعًا على صلاح

قائد ليفربول السابق يشن هجومًا لاذعًا على صلاح
محمد صلاح
شن غراهام سونيس قائد ليفربول في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، هجومًا لاذعًا على النجم المصري محمد صلاح، مطالبًا النادي الإنجليزي بحسم أمر استمراره من عدمه.

ووصف غراهام في عموده الصحفي بجريدة (التايمز)النجم المصري بأنه "أكثر لاعب أناني" شاهده في حياته، قائلاً: "أتفق مع كلوب أن صلاح أفضل لاعب في العالم، لكنه جشع للغاية، ربما هو أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي".

وأضاف: "صلاح تهمه الإنجازات الشخصية كثيرًا، لذا يحاول التسديد من كل زاوية ممكنة، ما يتسبب بإحباط زملائه في كثير من الأوقات، وتحديدًا السنغالي ساديو ماني".

وتابع اللاعب الحائز على 15 بطولة مع ليفربول قائلاً: "للوهلة الأولى قد يعتقد البعض أن وصفي لصلاح بالأناني أنه تعليق سلبي، لكن هذا الأمر مختلف، بل هو "جشع محمود" فعندما لا يسجل، تجده يزعج حراس المرمى الذي يضطرون لتخليص الكرة بأية وسيلة، ما يجعل زملاءه قادرين على المتابعة بلمسة واحدة".

وختم بالقول: "يجب على ليفربول أن يحسم موضوع عقد صلاح بأسرع وقت، فمن مصلحة الطرفين أن يضمن بقاء اللاعب الحاسم في صفوفه، وكذلك بالنسبة لمحمد فإن استمراره يعني أنه يقضي أفضل فترات مسيرته الرياضية في النادي الذي يساعده على تقديم المزيد".

وعاش النجم المصري ليلة تاريخية، يوم الأحد الماضي، عندما سجل ثلاثة أهداف في شباك مانشستر يونايتد بالمباراة التي انتهت بخماسية نظيفة لصالح ليفربول، ما جعله أول لاعب يفعل ذلك في مباريات الفريقين منذ 85 عامًا.

التعليقات