شاهد: خلافات نارية بين يعقوب بوشهري وعديله السابق "أبوك ما جاب رجال"

شاهد: خلافات نارية بين يعقوب بوشهري وعديله السابق "أبوك ما جاب رجال"
يعقوب بو شهري
زادت حدة الخلافات بين نجم الـ"سوشيال ميديا" الكويتي يعقوب بوشهري طليق فاطمة الأنصاري، وعديله السابق فهد الزهراني، زوج الفاشونيستا السعودية منال الأنصاري.

و نشر فهد الزهراتي منشور غامض وجهه لبوشهري عبر حسابه الخاص على تطبيق (سناب شات)،و جاء فيه: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب (رجال)".


ليرد عليه يعقوب بوشهري بمنشور آخر، حيث قال: "المرجله صعبه على طافي النار ماكل من يبغي المراجل قدرها، احدن عزومه قاصره عند الاخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها".


وأضاف في منشور آخر" مشكلتي رجال لم اقبل ان أكون عضو في فريق الخراف".



و علق على الفيديو حيث قال: "له ظالمني.. لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام عليكم.. والظلم ظلمات يوم القيامة.. لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟.. اتركوا الناس بحالها يا أخي".

و أحدث بوشهري الجدل بتصريحه الأخير، حيث جاء رده على شائعات خيانته للأنصاري بعد عودتها للسعودية، وأكَّد أنهما لا يزالان متزوجين.


 


ونشر بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه على (سناب شات)، و قال: "كله ظالمني.. شوفوا وجه البوي البريء هذا.. مو من طبعي أبرر.. دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة.. ولكن كان فعلا شي كأنه صدق.. بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصره.. هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح.. أنا يختي قطعة وحدة".


 


التعليقات