صلاح يقود ليفربول لفوز تاريخي على مانشستر يونايتد

صلاح يقود ليفربول لفوز تاريخي على مانشستر يونايتد
قاد النجم المصري محمد صلاح، مساء الأحد، فريقه ليفربول لفوز تاريخي بخمسة أهداف نظيفة على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد على ملعب (أولد ترافورد)، في إطار منافسات الجولة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليغ).

وفي تفاصيل المباراة، تألق صلاح بصناعته الهدف الأول وإحرازه ثلاثة أهداف، في أول مواجهة تجمع فريقه بكريستيانو رونالدو، بعد انضمامه لمانشستر يونايتد، وجاء الهدف الأول لليفربول بقدم نابي كيتا، بعد أن قدم له محمد صلاح تمريرة حاسمة، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة (13)، أحرز ديوغو جوتا الهدف الثاني لليفربول، قبل أن يقوم صلاح بتسجيل ثلاثة  أهداف تاريخية في الدقائق (38، 45+5، 50).

ولم يظهر النجم كريستيانو رونالدو في المباراة كثيرًا، خاصة وأن الهدف الوحيد الذي سجله كان ضمن (تسلل)، وبالتالي لم يحتسب، كما توالت الحظوظ السيئة لمانشستر يونايتد، بعد أن نال الدون بطاقة صفراء، وبول بوغبا بطاقة حمراء أدت إلى طرده في الدقيقة (60).

وبعد تسجيله هاتريك تاريخي، رفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ وصوله للريدز في صيف 2017، إلى 143 هدفًا، بحسب شبكة (سكواكا) للإحصائيات، 

ويتصدر صلاح حاليًا هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 10 أهداف، متقدما على جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، بفارق ثلاثة أهداف.

التعليقات