عاجل

  • بلدية غزة: 50% من آبارنا تم تدميرها بالإضافة لتدمير 42 ألف متر من شبكات المياه

  • شرطة جامعة ولاية إنديانا:اعتقال 23 شخصاً نصبوا خياماً بهدف شغل مساحة من الحرم الجامعي إلى أجل غير مسمى

تفاقم مشاكل ماكدونالدز وفروع متوقفة عن العمل وشكاوى متزايدة

إغلاق فروع ماكدونالدز
مطعم ماكدونالدز
رام الله - دنيا الوطن
ارتفعت أعداد التقاريرالتي أبلغت عن تعطل الخدمة في مطاعم (ماكدونالدز) في جميع أنحاء العالم، مما أدي إلى إغلاق فروع المطاعم، وذلك عقب توارد شكاوى على وسائل التواصل الاجتماعي.



ونشرت شركة ماكدونالدز في اليابان على موقع (إكس)، تعليقًا يفيد بأن: "العمليات متوقفة مؤقتًا في العديد من متاجرها في جميع أنحاء البلاد".

وأضافت الشركة أنها تعتذر عن الإزعاج الناجم عن هذه الحالة، فيما أبلغ موقع (داون ديتيكتور) أيضًا عن ارتفاع كبير في المشكلات المتعلقة بتطبيق ماكدونالدز في الساعتين الماضيتين، وفق موقع (سكاي نيوز).

وتزايدت الشكاوى من العملاء، حيث أبلغوا عن مشاكل تتعلق بالطلب، بما في ذلك مشاركة إحدى العملاء صورة على تطبيق (إكس) تفيد بأن الخدمات غير متاحة.

وأثارات هذه الحالة قلقًا بين المستهلكين وأدت إلى تدهور سريع في سمعة الشركة، مما قد يؤثر بشكل كبير على الثقة في العلامة التجارية والمبيعات المستقبلية.

يذكر أنه في الربع السنوي الأخير من عام 2023، أعلنت شركة (ماكدونالدز) عن تأثير المقاطعة على مبيعاتها الدولية، مما أدى إلى هبوط حاد في قيمة الشركة بنحو 9 مليارات دولار خلال ساعات قليلة فقط، وذلك بسبب حملات المقاطعة التي شنتها مواقع السوشيال ميديا تنديدا بالحرب على غزة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين أول 2023.

التعليقات