للمحجبات.. أحدث موديلات العبايات الأنيقة

للمحجبات.. أحدث موديلات العبايات الأنيقة
تعتبر العبايات من القطع الملائمة والمميزة للمناسبات المهمة، وعليكِ اختيار العباية التي تناسب مظهرك وجسمك؛ لتكون إطلالتك في غاية الأناقة والجمال.

سارة الودعاني بعباية سوداء لامعة


وفي إطلالة مثالية متكاملة نختار لكُنَّ إطلالة البلوغر السعودية والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، سارة الودعاني، بعباية سوداء مخططة في منتصف التصميم بأشكال هندسية فضية مختلفة الأطوال مع حجاب أسود، وزينت مظهرها بحقيبة واكسسوارات باللون الفضي، وفق(سيدتي).

حنان الحكيم بعباية حيادية الألوان


للمناسبات الرسمية المهمة يمكنك أن ترتدي إطلالة كاجوال حيادية الألوان، لتُظهرك بأسلوب مميز، ولذلك نلهمك أسلوب المدونة المصرية للموضة، حنان الحكيم، التي تأنقت بعباية مصممة باللون الرمادي المخطط في الجزء العلوي من التصميم مع الأسود المخطط طولياً في الأطراف، وأكملت اللوك باكسسوارات حيادية اللون لتزيني بها مظهرك.

عباية مطرزة من خولة المراغي


للعباية المطرزة شعبية كبيرة بين النساء باختلاف أعمارهن، ولتحصلي على لوك مميز بأسلوب الإعلامية البحرينية، خولة المراغي، فيمكنك أن تتألقي بعباية باللون الأزرق الكحلي مصممة بأكمام ضيقة، وتُطرز بالفضي على أطراف الأكمام وعلى كامل التصميم بأسلوب مميز يضفي لمظهر الأناقة والتألق، واعتمدت لتكمل اللوك أزياء اللون الأبيض.

أماني الشحي بالعباية الخضراء


أماني الشحي، مذيعة ومقدمة برامج إماراتية ظهرت بعباية خضراء بقماش ناعم مطرز بخطوط اللون الأبيض على الأطراف؛ لمنحها أسلوباً مميزاً مع فستان اللون الأبيض، وانتعلت حذاءً رمادياً ناعماً لتكمل جمالها.

فاطمة حسام بعباية البشت


عباية البشت الملون هي من أكثر العبايات رواجاً في خطوط الموضة، ولتتألقي بإطلالة رسمية مناسبة لمناسباتك المهمة يمكنك أن تطلي، من وحي مدوّنة الموضة الإماراتية فاطمة حسام، بفستان أبيض طويل مع عباية البشت الرمادي، وزيني تفاصيل إطلالاتك باللون الرمادي لمظهر متكامل يليق بأنوثتك.

مريم يوسف بالعباية السوداء


تلجأ الكثيرات من النساء للعبايات السوداء الفضفاضة في إطلالاتهن ومناسباتهن المهمة، لذا نختار لكُنَّ إطلالة المذيعة الإماراتية والمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، مريم يوسف، بعباية البشت السوداء المصممة بقَصة واسعة تُزين بخطوط طولية لامعة بشكل مزدوج باللون الأسود، وزينت الإطلالة بحقيبة سوداء من الجلد، وانتعلت حذاءً بنياً ناعماً.

فاطمة المازمي بعباية خضراء


تفضل الكثيرات من النساء اعتماد العبايات ذات اللمعة الناعمة لتعبّر عن أناقتهن في أكثر مناسباتهن أهمية، لذا نختار لكُنَّ من مصممة الأزياء والبلوغر الإماراتية، فاطمة المازمي، عباية خضراء مطرزة بخطوط طولية باللونين الفضي والأبيض؛ لمنحها مظهراً أكثر نحالة وتألقاً مع حجاب أخضر منسدل على الكتف، وزينت إطلالتها بمجوهرات ذهبية متعددة.

التعليقات