عاجل

  • كبير الخبراء الأمريكيين: متحور (أوميكرون) سريع الانتشار ولا نعرف الكثير عن طبيعته

  • مدير المعهد الأمريكي للأمراض المعدية: جرعات اللقاح المعززة يمكن أن تكون مفيدة إزاء متحور (أوميكرون)

تعليم الشمال يكرّم المعلمة "سهيلة عدوان" لبلوغها سن العطاء

تعليم الشمال يكرّم المعلمة "سهيلة عدوان" لبلوغها سن العطاء
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت مديرية التربية والتعليم – شمال غزة، المربية الفاضلة سهيلة إبراهيم عدوان، من مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات؛ لبلوغها سن العطاء بعد 27 عاماً من خدمة العملية التعليمية، وغرس المهارات المعرفية والقيم السلوكية في نفوس الطالبات.

وشارك في احتفال التكريم الذي أقيم على أرض المدرسة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية د. معين أبو جاسر، و رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. اسماعيل البياري، وعضو المجلس التشريعي د. عاطف عدوان، ووفد رفيع المستوى من بلدية بيت حانون والمخاتير والأعيان ومعلمات المدرسة، و أهل وأقارب المحتفى بها.

ورحبت مديرة المدرسة أ. سعدة حسنين بجميع الحضور كل باسمه ولقبه ومكانته، لافتةً إلى إنجازات المربية "عدوان" والتي كانت على مستوى عالٍ في تخصصها (اللغة الإنجليزية) وعطائها وإشعاعها التعليمي.

ومن ناحيته، أشاد أ. شهاب بدور المعلمة خلال ثلاثة عقود من التميز والتفاني والعطاء عبر مشوارها التعليمي الحافل بالإنجازات.

وتمنى أ. شهاب للمحتفى بها كل الصحة وموفور العافية، وأن تكون النهاية بداية جديدة لأعمال إبداعية تخدم فيها أبناء شعبها ووطنها التي ما توانت لحظة في تقديم كل ما تستطيع لأجله.

وفي ختام الاحتفال قدّم أ. شهاب درع الوفاء للمعلمة "عدوان" باسم المديرية، تقديراً لجهودها التربوية الكبيرة.