لإطلالة محتشمة في الشتاء.. إليكِ مجموعة من الفساتين الماكسي

لإطلالة محتشمة في الشتاء.. إليكِ مجموعة من الفساتين الماكسي
يُعتبر الفستان الماكسي من القطع الأساسية في خزانة السيّدة، لسهولة تنسيقة مع إطلالاتك المختلفة، فإذا كنتِ ترغبين في إطلالة عصرية أو كلاسيكية سيكون الفستان الماكسي خياراً مناسباً لك.

الفستان الماكسي بقماش ميتاليكي


لفتتنا في عروض خريف وشتاء 2021-2022 فساتين الماكسي المصنوعة من القماش الميتاليكي والتي بدت مناسبة للمشاوير المسائية والسهرات، كما لفتتنا بعض الفساتن المصنوعة من قماش الترتر اللامع، وهي من القطع التي تحتاجين إليها لإطلالة مشرقة في المناسبات الهامة، وفق(سيدتي).

الفستان الماكسي المطبّع 


تزيّنت بعض تصاميم الفساتين الماكسي بطبعات غنيّة من الزهور التي تناسب أجواء هذا الموسم، بالإضافة إلى طبعات أخرى عصرية جعلت من هذا الزيّ أشبه بلوحة فنيّة مبتكرة، إذا كنت تبحثين عن إطلالة فريدة وحيويّة، ننصحك باختيار فستان بطبعات ورسوم جريئة.

الفستان الماكسي المزيّن بالكشاكش


هي من اللمسات التي تضفي الكثير من الأنوثة على الأزياء، وها هي تدخل بقوّة في تصميم الفساتين الماكسي، وتنوّعت الكشاكش بين العريضة والناعمة، بالإضافة إلى الكسرات التي رافقت الفساتين بأسلوب ناعم وهادئ. هذه التصاميم تزيد من أنوثة إطلالاتك ورقّتها.

الفساتين الماكسي على شكل القفاطين والجلابيات


برز اهتمام المصمّمين بإدراج قصّات القفاطين والجلابيات في مجموعاتهم منذ مواسم عدّة سابقة، ولم يكن موسم خريف وشتاء 2021-2022 باستثناء، فقد شاهدنا الفساتين الماكسي التي كانت أشبه بالجلابية المحتشمة أو القفطان ذات التصميم الشرقي الساحر.

التعليقات