كيفية استرجاع الصور المحذوفة من تطبيق صور جوجل

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من تطبيق صور جوجل
صورة تعبيرية
يرغب الكثير من الأشخاص من مستخدمي هواتف (الأندرويد) باسترجاع الصور المحذوفة من تطبيق صور جوجل أو "google photos"، فهي تعتبر من أفضل الخطوات وأسرعها وأكثرها أماناً في استرجاع الصور المحذوفة بنفس جودتها الأصلية بدون أي تقليل في الصور أو إفسادها.

و يقدم جوجل امكانية ارجاع الصور المحذوفة من هاتفك الذكي بخطوات بسيطة للغاية، لذلك في هذا المقال سنقوم بالحديث عن خطوات استرجاع الصور المحذوفة من صور جوجل خطوة بخطوة وبدون اي مشاكل، وفق (خارفونك).

و في بداية الأمر نستطيع القول أن صور جوجل تعتبر واحدة من أكثر خيارات التخزين السحابية المفضلة لنسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا، والتي تعمل بشكل كامل على الهواتف الذكية وخصوصاً على هواتف Android.

و يمكن استخدام جوجل photos لأرشفة الصور القديمة والوصول إليها في أي وقت باستخدام أي جهاز يسمح لك بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.

و تصنف صور Google الصور بشكل صحيح بناءً على الوجه والموقع والوقت والعديد من خيارات الألبوم الأخرى، كما يمكنك أيضًا حفظ الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من تطبيق صور Google في مجلد المهملات بعد القيام بعملية المسح لمدة تصل إلى 60 يومًا ثم يتم حذفها نهائيًا.

و لكن كل هذه الخصائص لكي تتمكن من الاستمتاع بها يجب عليك قبول الصلاحيات التي يطلبها تطبيق صور جوجل على هاتفك لكي يتمكن من حفظ الصور والفيديوهات بجودتها الأصلي.


التعليقات