أحدث موديلات ملابس ترتان وطرق تنسيقها

أحدث موديلات ملابس ترتان وطرق تنسيقها
وضع المصممون إبداعهم في تقديم قطع مبتكرة وغير تقليدية، ومازالت طبعة الترتان الكلاسيكية متواجدة إلى الآن، إليكِ مجموعة من الأفكار لتنسيقات مميزة.

تايورات وبدلات ترتان موضة الموسم 
ظهرت عارضة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بتايور محتشم متوسط الطول مصمم بطبعة الـ houndstooth الدارجه وجاكيت بأزرار على الجانبين Double breasted Jacket وأكملت اللوك بجوارب سوداء طويلة وحذاء أسود مدبب، وفق(الجميلة).


وقدمت ماركة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood تايور أنيق مؤلف من جاكيت طويل أشبه بالمعطف وتنورة قصيرة بليسيه منسق مع قميص أبيض مطبع عريض الياقات، تممي هذا اللوك ببوت أسود برقبة متوسطة الطول.


أحببنا إطلالة عارضة زيمرمان Zimmermann المستوحاة من السبعينات حيث ظهرت ببدله مؤلفة من جاكيت طويل وبنطال شارلستون يتسع من أسفل الركبه ونسقتها مع قميص مزركش بياقات عريضة.


فساتين ترتان موضة شتاء 2022
رصدنا لدى ماركة بورا أكسو Bora Aksu فستان أحمر ترتان مميز بأكمامه المنتفخه وقصة الـ Wrap المزينه بحزام معقود من الأمام، نسقيه على غرار العارضة مع بوت أسود قصير.

وقدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان ميدي مصمم على طراز المعطف الـ Double breasted عالي الياقه ومنسق مع بوت طويل وحقيبة باللون الجملي الفاتح.




 

 

Bora Aksuملابس ترتان موضة شتاء 2022 وطرق تنسيقها

" data-src="/sites/default/files/styles/1100x732_scale/public/2021-10/4330641-1545224694.jpg" style="box-sizing: inherit; line-height: inherit; cursor: pointer; position: absolute; inset: 0px; display: flex; -webkit-box-pack: center; justify-content: center; -webkit-box-align: center; align-items: center;">

التعليقات