بعد أكثر من 7 أعوام.. ابنة أنجلينا جولي ترتدي فستان والدتها

بعد أكثر من 7 أعوام.. ابنة أنجلينا جولي ترتدي فستان والدتها
صورة تعبيرية
 كما عوّدتنا أنجلينا جولي على إطلالاتها الخلّابة حيث حضرت أنجلينا جولي Angelina Jolie وأبنائها إلى مسرح دولبي في هوليوود، لمشاهدة العرض الأول لفيلم Eternals،وكالعادة تألقت أنجلينا جولي بإطلالتها المميزة والذي لفت الأنظار من حولها بتصميم أنيق.

قد أحدثت صورة زاهارا برفقة والدتها ضجَة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ عبر الجميع عن فرحته بأن أنجلينا جولي البالغة من العمر 46 عاماً تحتفظ بملابسها وتمنحها لابنتها.وفق(سيدتي).


قد أحدثت صورة زاهارا برفقة والدتها ضجَة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ عبر الجميع عن فرحته بأن أنجلينا جولي البالغة من العمر 46 عاماً تحتفظ بملابسها وتمنحها لابنتها.


إطلالة أنجلينا جولي في عرض فيلم Eternals
وفي السياق عينه، لا يمكننا أن نتجاهل إطلالة النجمة نفسها خلال عرض فيلم Eternals، حيث تألقت بتصميم مميز من بالمان Balmain Resort 2022 باللون البرونزي مكشوف الصدر، يظهر للنظرة الأولى وكأنه فستان، إلا أن الجزء العلوي منه تميز بقصّة الكورسيه مع قماش منسدل من منطقة الصدر حتى الأرض، فيما القسم السفلي عبارة عن بنطلون فضفاض.


وفيما يتعلق بالمجوهرات اختارت النجمة مجوهراتها من تيفاني أند كو Tiffany & Co، كما أضفت لمسة عصرية على إطلالتها بوضعها قطعة معدنية على شفتها السفلية تتدلى إلى أسفل الذقن.


التعليقات