عاجل

  • الأمم المتحدة: متحور (أوميكرون) من (كورونا) قد تكون له عواقب وخيمة

  • الأمم المتحدة: الأدلة الأولية تؤكد وجود خطر عالمي كبير من متحور (أوميكرون)

  • هيئة الأسرى: نقل الأسير المسن فؤاد الشوبكي بشكل مفاجئ لمستشفى "سروكا"

هنية يفتتح قاعة الشهيد "إسماعيل أبو شنب" ويكرم رؤساء الاتحادات والأندية

هنية يفتتح قاعة الشهيد "إسماعيل أبو شنب" ويكرم رؤساء الاتحادات والأندية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة قاعة الشهيد إسماعيل أبو شنب "القاعة الذهبية" في مجمع فلسطين الرياضي، مساء اليوم الأربعاء.

كما جرى تكريم رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية التي حققت الإنجازات على صعيد البطولات الرياضية وتطوير المنشآت، حضر الحفل إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، وناجي سرحان وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وحمزة أبو شنب نجل الشهيد إسماعيل أبو شنب.

وبدأ الحفل بفقرة المديح تزامنا مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، ثم ألقى عبد السلام هنية كلمة رحب فيها بالضيوف، وقال إن هذا الحفل يجمع الأسرة الرياضية في أمسية جميلة تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأضاف قائلاً:" نلتقي اليوم مع الأسرة الرياضية التي نفتخر أنها تجمع الوطن بإنجازاتها ووفاءها في كل المناسبات وإحياءها لذكرى الشهداء وتكريمهم".

وأشار إلى أن افتتاح قاعة الشهيد أبو شنب ما هي إلا جزء من الوفاء لأحد قادة الشعب الفلسطيني، وما قدمه من نموذج وطني في الوحدة والتوافق، وتكريما لكونه أول رئيس لنادي الجمعية الإسلامية عام 1977، وأحد أعضاء رابطة الأندية وراعي العديد من البطولات الرياضية.

وقال:" نضيف اليوم بصمة جديدة على صعيد تطوير المرافق الرياضية في مجمع فلسطين الرياضي بعد إنجاز تأهيل وتطوير صالة سعد صايل وصالة الشهيدين الوزير والرنتيسي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وقاعة الراحل عزمي نصار للتدريب".

كما وجه التحية لرؤساء الاتحادات والأندية الرياضية التي حققت الإنجازات وقدمت الكثير على صعيد البطولات الرياضية، وتطوير المنشآت والملاعب وتمثيل فلسطين في المحافل الخارجية ورفع راية الوطن بكل اقتدار.

وشمل التكريم رؤساء (8) اتحادات رياضية، ورؤساء (30) ناديا رياضيا بالإضافة لتكريم عائلة الشهيد إسماعيل أبو شنب، وعبد الناصر بركات مدير الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم وحسام يونس المدير الفني لمنتخب الشباب وعنان صالح مدرب حراس المرمى للمنتخبات الوطنية ومحمد حمادة ممثل فلسطين في لعبة رفع الأثقال بأولمبياد طوكيو، وتكريم منتخب قدامى غزة المتوج ببطولة السلام الدولية التي أقيمت في تركيا.


 












التعليقات