الكويت ترفع قيود (كورونا) وتعلن عودة الحياة الطبيعية

الكويت ترفع قيود (كورونا) وتعلن عودة الحياة الطبيعية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح خالد الصباح، الأربعاء، عودة "الحياة الطبيعية الحذرة" في الدولة، ودخول المرحلة الخامسة والأخيرة من خطة العودة للحياة الطبيعية، وإلغاء القرارات الاحترازية لمواجهة فيروس (كورونا) للمحصنين.

وقال الشيخ صباح خالد الصباح، بشأن آخر تطورات إجراءات الحكومة في مواجهة "كوفيد-19": "نحن اليوم أمام مسؤولية جديدة عنوانها (الكويت بعد الجائحة). بدأ الإعداد والاستعداد لها منذ أشهر، وبإذن الله ننهض جميعا في الكويت ونحقق تطلعات أمير البلاد وولي عهده في رفعة الكويت وشعبها"، بحسب ما جاء على موقع (سكاي نيوز).

كما تقدم بالشكر "للجيش الأبيض، الذي كان ولا يزال خط الدفاع الأول في مواجهة الأمراض والأوبئة، على الوفاء بقسمهم والتفاني في عملهم".

وثمّن الصباح دور الوزراء في الحكومتين السابقتين والحكومة الحالية، على "كل ما قدموه من مثابرة وإخلاص"، مضيفا أنه "كانت هناك أخطاء في بعض القرارات، وكانت هناك آراء لم يؤخذ بها"، وفق ما ذكرت وكالة "كونا".

وتابع: "لعل في ذلك دروس عظيمة لي أنا شخصيا وللحكومة والقيادين. النجاحات في مواجهة الأزمة فاقت الأخطاء وقللت من الأضرار".

واستطرد: "نحن والعالم كنا أمام اختبار غير مسبوق على كافة المستويات، وفي مواجهة أخطار اقتصادية غير متوقعة، وأمام تحديات غير معروفة المدى. أثبت الكويتيون قدرتهم على مواجهة الكوارث والعبور بالدولة إلى بر الأمان".

التعليقات