أحدث الموديلات لحقائب صغيرة تناسب جميع إطلالاتك

أحدث الموديلات لحقائب صغيرة تناسب جميع إطلالاتك
تضيف الحقائب الصغيرة رونق وجاذبية في إطلالتك اليومية، وهي ليست حكراًعلى السهرات والمناسبات بل يتم ارتداؤها في المشاوير النهارية، إليكِ أحدث موديلات الحقائب الصغيرة.

حقيبة من بالنسياغا Balenciaga


هي من الحقائب الفاخرة التي يمكنك اقتناؤها في خزانتك، وتتميّز بحجمها الصغير وحزامها المصنوع من السلاسل المعدنية، وتليق هذه الحقيبة بسهراتك الفاخرة وإطلالاتك الرسمية، كما بإمكانك أن تحمليها لإطلالة سبور شيك بالجينز وسترة البليزر مع حذاء بالكعب العالي مثلاً، وفق(سيدتي).

حقيبة من غوتشي Gucci


كعادتها تحرص علامة غوتشي Gucci على تأمين إطلالة أنيقة للسيدة في مختلف مناسباتها، وها هي تقدّم حقيبة بإطار جلدي فاخر باللون البني وبطبعات المونوغرام مع حزام بسلسلة من المعدن الذهبي، وتتميز هذه الحقائب بلوحة ألوانها الترابية التي تضفي دفئاً على طلّتك وتسمح لك بحملها لإطلالات مختلفة.

حقيبة من مارك جايكوبس Marc Jacobs


تتميز هذه الحقيبة من مارك جايكوبس Marc Jacobs بتصميمها العصري وسعتها الكافية لحفظ الكثير من الأشياء، وهي مرفقة بسلسلة معدنية ذهبية، ويمكنك أن تزيّني إطلالاتك بالفستان بهذه الحقيبة مع حذاء pump بكعب عالي، أو أن تحمليها مع أزيائك الكاجوال بالجينز.

حقيبة من ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ما يجعل هذه الحقيبة صالحة لمختلف إطلالاتك ليس فقط تصميمها الناعم والأنيق، إنما أيضاً لونها الذي يعتبر لوناً يسهل تنسيقها مع غيره من الدرجات اللونية المختلفة، فالهافان لون عملي بامتياز، ويزيد من أناقة الإطلالة ويضفي بعض الإشراقة عليها.

حقيبة من فالنتينو Valentino


مسامير فالنتينو Valentino الشهيرة جعلت من هذه الحقيبة خياراً لافتاً لمن تبحث عن إطلالة جريئة وفاخرة، وقد تبدو هذه الحقيبة للوهلة الأولى رسمية ولا تليق بإطلالاتك الكاجوال، إلا أن الحزامين اللذين يزيّنانها، الأول على شكل مقبض مصنوع من المعدن الذهبي والمسامير، والثاني حزام طويل من الجلد الأسود، منحاها لمسة عصرية ومميّزة، تسمح لك باقتنائها وحملها ساعة تشائين.

التعليقات