أحدث السروايل الواسعة لإطلالات مريحة

أحدث السروايل الواسعة لإطلالات مريحة
تحظى موضة السراويل الواسعة بأهمية كبيرة، حيث قدمتها الكثير من الدور العالمية بتصاميم وأقمشة وألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق والإطلالات، إليكم أحدث موديلات السروايل الواسعة لإطلالات مريحة من عروض خريف وشتاء 2021-2022.

سروال واسع من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


لاقت موضة أزياء الجلد رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، حيث قدمها المُصممون بموديلات مختلفة، وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وعصري لسروال واسع من الجلد، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسروال واسع من الجلد البني من ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، وفق(سيدتي).

وصُمم البنطلون بجيوب جانبية وسحاب أمامي وأرجل واسعة، فيما تم تنسيقه مع حزام عريض باللون البني جاء بوردة من المعدن الذهبي في المنتصف لإطلالة أكثر عصرية.

سروال واسع من شانيل Chanel


قدمت ماركة شانيل Chanel العديد من التصاميم الأنيقة لسراويل واسعة لإطلالات مريحة، أعجبنا منها هذا التصميم لسروال صُمم من القماش جاء بجيوب جانبية مع سحّاب أمامي وتطريز وترتر، نسّقته العلامة مع جزمة من الريش، لإطلالة أكثر عصرية.

سروال واسع من أنتربريما Anteprima


لإطلالة عملية تناسب أوقات الجامعة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسروال واسع من ماركة أنتربريما Anteprima، جاء باللون البني الفاتح، وصُمم بجيوب جانبية وأرجل واسعة، مع سحّاب أمامي، لإطلالة تجمع بين العصرية والأناقة.

سروال واسع من بالمان Balmain


لإطلالة عصرية وجذابة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لسروال واسع من ماركة بالمان Balmain، صُمم من الجلد الأسود، بتصميم عصري ذي جيوب جانبية، وخصر هاي ويست بتصميم الكشكش، مع حزام جلد أسود متصلاً بالبنطلون.

التعليقات