عاجل

  • الولايات المتحدة والسعودية والإمارات تعلن كل منها تسجيل أول إصابة بالمتحور (أوميكرون) على أراضيها

للرجل العصري: أجمل موديلات القمصان الملوّنة لموضة خريف2022

للرجل العصري: أجمل موديلات القمصان الملوّنة لموضة خريف2022
تعتبر القمصان الملوّنة أمراً ضرورياً في خزانة أي رجل يبحث عن الأناقة ويسعى إلى مواكبة الموضة، ويحاول الكثير من الشباب متابعة الموضة وماهو جديد وما يناسب جسمه، إليكم مجموعة من موديلات القمصان الملونة للرجل العصري.


أكثر من هدف


- يمكنك ارتداء القمصان الملوّنة في أكثر من طّلة، وبالتالي هي تخدم أكثر من هدف، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من أنواع وأشكال القمصان، ولكن لا بديل أبداً عن النمط الكلاسيكي خاصة وأنه من أشهر وأهم أنواع القمصان الرجالية، ولهذا دائماً ما يكون الخيار الأفضل، وفق(سيدتي).

- ويتميّز بأنه مصنوع من خامات قطن البيكيه عالي الجودة، الذي يتمتّع بقدرة أكبر على مقاومة تجعّد الملابس والمحافظة على الشكل الخارجي رائعاً ومرتباً، بالإضافة إلى عودة قمصان الدنيم أو القمصان المصنّعة من الجينز مرة أخرى إلى الواجهة هذا الصيف لتتصدّر ساحة الموضة، بحيث يمكن ارتداؤها بأشكال عدّة، سواء كاجوال أو سمارت كاجوال.

- أما قمصان شامبراي فهي مثالية لمن يحب طلّة قمصان الجينز ولكنه لا يحب سماكتها، حيث يتميّز بقماش خفيف الوزن، وهذه القمصان تبدو أنيقة مع كل المناسبات تقريباً.

-على الرغم من أن القميص المخطّط غير شائع لدى الجميع، لكنه أفضل صيحة في موضة الرجال، حيث يضفي الرقي والأناقة لخزانة الملابس، بينما تنتمي قمصان أوكسفورد إلى النمط الكلاسيكي الذي يبنى عليه عدد كبير من الطلّات، وبالتالي هو الأكثر تنوعاً لناحية الاستخدام، ويتميّز قماشه بالسماكة أكثر من القمصان الأخرى.


- أما قمصان الكتان فهي تعمل على منح الرجل إطلالة جذابة وانتعاشاً دائماً، وتتنوّع درجات الكتان بين ألوان الكاكي والأزرق والأبيض، هذا وتشتهر قمصان اللينين بالتميّز دائماً؛ بسبب قماشها الخفيف الذي لا يحبس الحرارة ويجنب الرجل إحراج التعرّق، كما أنها ترضي جميع الأذواق المختلفة، ويمكن اعتمادها مع الجينز.


- يعتمد البعض على طلّة البيزنس الكاجوال، ويتميّز هذا النوع من القمصان بخامته الحريرية الراقية التي تتناسب مع أجواء العمل سواء مع اختلاف المواسم، أو اختلاف الصيحات الرائجة للعام.

- وبهذا الموسم اختلفت القمصان الرجالية، وجاءت هذه التصاميم أكثر حدّة، وتعبّر عن قوة شخصية الرجل وغموضه، فهي ستكون أساسية في الخزانة، ليس فقط لإطلالة كلاسيكية أو مع البدل الرسمية، بل يمكن للرجل اعتمادها كأسلوب أساسي يومي، خاصة باللون الأبيض الذي يمكن تنسيقه مع البنطلون الحيادي لإطلالة حيادية.

التعليقات