شاهد: أحمد السقا بفيديو مباشر يعتذر من جمهوره بسبب تصريح جريئ له

شاهد: أحمد السقا بفيديو مباشر يعتذر من جمهوره بسبب تصريح جريئ له
أحمد السقا
خرج الفنان المصري أحمد السقا عن صمته، ليوضح ويشرح عما قصده بتصريحه حول أفلام السينما المصرية في الفترة ما بين حرب 1967 وبداية التسعينيات، مع طرح فيلم إسماعيلية رايح جاي.

و نشر الفنان المصري بث مباشر على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، حيث قال: "أنه لم يقصد الإساءة للسينما المصرية في أي فترة، مشيرًا إلى أن قصده كان بحجم الإنتاج السينمائي الذي قل، والذي تأثر بنكسة 1967".

و أشار السقا إلى أنه من الطبيعي بعد أي كارثة أو نكسة أو حرب، أن يحدث ركود في صناعة السينما، تنمو أفلام كثيرة، و هو بالفعل تم إنتاج العديد من الأفلام المهمة والمؤثرة، مؤكدًا على أن تصريحه قد تم تفسيره بصورة خاطئة.

و قال أحمد السقا: "أنا ما قصدتش كده خالص، ولا أجرؤ أن أخطئ في بلدي ولا في سينما بلدي، ولا في نجوم بلدي اللي احنا أصلا اتربينا من صغرنا على التليفزيون الأبيض والأسود، اتربينا على حبهم واحترامهم".

و أكد السقا على حرصه لتوضيح النقطة دي، ولو كان حد أساء فهمي رغم أني لم أرتكب ذنب فحقكم عليا تقبلوا اعتذاري.

و لاقى السقا تفاعل كبير من جمهوره معه، حيث دلت هذه التعليقات الإيجابية على تفهمهم لوجهة نظره وتصريحه ومقصده، موجهين له التحية على حرصه على الاعتذار وإيضاح الأمور للجمهور.


 


و يذكر أن أحمد السقا ألقى كلمة عفوية ارتجالية في مهرجان الجونة أثناء التكريم أحدثت جدل واسع، حيث صعد للمسرح و تحدث بعدها عن حال السينما المصرية عقب نكسة 67 حتى نهاية التسعينيات حينما قدم فيلم "اسماعيلية رايح جاي" وبعده "صعيدي في الجامعة الأميركية"، معتبراً أن السينما كانت في تلك الفترة ضيقة.


 


التعليقات