عاجل

  • جيش الاحتلال يزعم اغتيال نائب قائد الوحدة الصاروخية في حزب الله

  • القناة 12: نتنياهو يصادق على إجراء رئيس الشاباك مباحثات في القاهرة ورئيس الموساد في الدوحة

أرقى موديلات معاطف شتوية للمحجبات

أرقى موديلات معاطف شتوية للمحجبات
صورة تعبيرية
تحرص كل فتاة في كل موسم على متابعة كل جديد في عالم الموضة لاختيارأجمل التصاميم والتزين بها فور دخول الموسم؛ لأن الفاشينيستا المحجبات ينجحن في تنسيق قطع الأزياء المختلفة بأشكال عملية،وفق(سيدتي).


دنيا جمال بمعطف الجلد الأسود

تميل الكثيرات من الفتيات إلى اتباع أسلوب التسعينيات والصيحات الكلاسيكية في الشتاء، لذا يلجأن لصيحة تنسيق معاطف الجلد التي تُعَدُّ من أحدث الصيحات في خطوط الموضة، ويمكنك تنسيقها بعدة طرق بأسلوب أنيق ومميز، واليوم نستوحي لك إطلالة المدونة المصرية للموضة، دنيا جمال، التي ظهرت بمعطف من الجلد الطويل باللون الأسود، مع بلوزة من الصوف البيج وبنطلون من الجينز الأسود المصمم بقَصَّة السكيني، وأكملت اللوك ببوت طويل وحجاب بيج.


إيمان رشاد بمعطف من الفرو
معطف الفرو البني هو خيار مميز يَبْرُز في كل شتاء ليمنحك الدفء الذي تبحثين عنه، ويمكنك تنسيقه بأسلوب مدونة الموضة المصرية، إيمان رشاد، التي أطلت ببلوزة من الصوف البني مع بنطلون من الجينز الأزرق ومعطف مصمم بالفرو من الداخل وبالجلد البني من الخارج، وأكملت مظهرها باكسسوارات حيادية الألوان.


روزي محمود بمعطف طويل من الصوف
في إطلالة شتوية مميزة، نختار لك تنسيقاً مريحاً وناعماً من مدونة الموضة المصرية، روزي محمود، التي تأنقت ببنطلون من الجينز الأبيض مع بلوزة صوفية باللون الزهري ومعطف طويل بيج مزين بجيوب جانبية وأكمام ضيقة، لمنحك التألق الذي تبحثين عنه، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون الأبيض.


عايشة العقيل بمعطف ضخم وناعم

تحرص مدونة الموضة الكويتية، عايشة العقيل، باتباع أحدث صيحات الموضة للتألق بإطلالة مختلفة وعصرية في كل مرة، ومن أبرز إطلالاتها لفصل الشتاء نسقت بلوڤر وبنطلوناً مصممين باللون البني من الصوف الدافئ، مع معطف ضخم مصمم بفرو ناعم، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون الأبيض لخيار مميز.


فاطمة حسام بإطلالة حيادية عملية

لإطلالة كلاسيكية مميزة في الشتاء، اتبعي أسلوب مدونة الموضة والمؤثرة السورية، فاطمة حسام، التي ارتدت بنطلوناً بنياً واسعاً مع بلوزة سوداء ومعطف منفوخ باللون الأسود، وأكملت مظهرها بحذاء ببوت مزين بدرجتين من البني مع حجاب أسود ونظارة بنية عصرية.



التعليقات