عاجل

  • رئيس الوزراء الإسرائيلي: يجب أن تدفع إيران ثمن خرقها الاتفاق النووي وحان وقت استخدام أدوات مختلفة ضدها

  • الصحة الفلسطينية: نسبة التطعيم بلقاح (كورونا) 42% في البلاد 60% منها بالضفة و27.3% في قطاع غزة

شاهد: سميح ساويرس عن محمد رمضان "لم يُفرض علينا"

شاهد: سميح ساويرس عن محمد رمضان "لم يُفرض علينا"
سميح ساويرس
خرج المهندس المصري سميح ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي عن صمته، ليرد على الأخبار المنتشرة في الآونة الأخيرة حول عدم الترحيب بمحمد رمضان في المهرجان، وفق تصريح للإعلامي المصري عمرو أديب.

و قال ساويرس في البداية في لقاء له مع برنامج "تفاعلكم" على قناة (العربية): "إن الحريق الذي حصل في الجونة ليس بفعل فاعل، لأنه الحريق حصل في منطقة بالمهرجان مش مهمة كتير، و هو كان ماس كهربائي و فقدنا السيطرة عليها، لحد ما جت الإطفائيات وساعدتنا".

و أضاف ساويرس" احنا كفريق عمل لا يستطيع أحد أن يفرض علينا شيئ، فلو إحنا مش عايزين محمد رمضان مكناش جبناه، ولو فعلا مرحبوش بمحمد رمضان، فليه دعيناه  للحضور من البداية".


 



وتابع: "اتعرض علينا كذا أغنية ولقينا أن دي أغنية محمد رمضان أحلى أغنية، و كان الوضع طبيعي اننا نطلبه، و شركة يونيفرسال ستوديوز هي الي اقترحت علينا محمد رمضان، وهذا في حد ذاته نجاح، وكان بالنسبة لنا هدية لأنه لو هنروح نجيب محمد رمضان كنا هندفع فلوس كتيرة جدا، لكن الشركة هي التي تكفلت بكل شيء، فدة بحد ذاته نجاح، إنه إحنا نلاقي انه أكبر شركة استدوديوهات هي الي عرضت الخدمة علينا".

وأضاف ساويرس" رمضان بيغني كويس جداً، هو عليه كلام كتير، وأنا مكنتش واخد بالي من كده، وإحنا إدينا كلمة ماكانش ممكن نرجع فيها عشان شوية مشاكل بتخصه، وأغنيته الجديدة في المهرجان كانت حلوة".


 

التعليقات