أياكس يسحق دورتموند وإنتر ميلان يوقف انطلاقة شيريف

أياكس يسحق دورتموند وإنتر ميلان يوقف انطلاقة شيريف
احتفال لاعبي أياكس
لقن فريق أياكس أمستردام الهولندي ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني درسًا قاسيّا وفاز عليه برباعية نظيفة بالمجموعة الثالثة، وعلى ملعب (يوهان كرويف أرينا)، سجل أياكس هدفين في كل شوط، ليحقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة القارية.

وفي التنفاصيل، تقدم أياكس بهدف عكسي سجله ماركو رويس لاعب دورتموند بالخطأ في مرماه في الدقيقة (11)، ثم أضاف دالي بليند الهدف الثاني في الدقيقة (25)، وفي الشوط الثاني أحرز أنتوني ثالث أهداف أياكس في الدقيقة (57)، وتكفل سباستيان هيلير بالهدف الرابع في الدقيقة (72).

وحافظ أياكس على العلامة الكاملة ليرفع رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط في الوقت الذي مني فيه دورتموند بالهزيمة الأولى بعد انتصارين متتاليين ليتوقف رصيده عند ست نقاط في المركز الثاني.

إنتر ميلان يوقف انطلاقة شيريف

وعلى ملعب (سان سيرو) بمدينة ميلانو الإيطالية، أوقف إنتر انطلاقة شيريف تيراسبول، بعد تغلبه عليه بثلاثية لهدف ليكون الفوز الأول لإنتر في المجموعة، وليرفع بذلك رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف الريال وشيريف تيراسبول.

وفي التفاصيل، أنهى إنتر الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إدين دجيكو في الدقيقة (34)، أما في الشوط الثاني، فقد سجل سيباستيان تيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة (52)، ولكن إنتر رد بهدفين متتاليين سجلهما أرتورو فيدال وشتيفان دي فري في الدقيقتين (58) و(67).

ومنح هذا الفوز فريق إنتر ثقة كبيرة ومهمة قبل مباراة الفريق الصعبة أمام يوفنتوس بالدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل.

التعليقات