كتلة نضال العمال في رفح تنظم حملة تبرع بالدم لصالح مرضى المحافظة

كتلة نضال العمال في رفح تنظم حملة تبرع بالدم لصالح مرضى المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كتلة نضال العمال في محافظة رفح حملة تبرع بالدم لصالح مرضى المحافظة  بالتنسيق المستشفى الأوربي "قسم المختبر" وجمعية بنك الدم، بحضور محمد العرجا أمين سر الكتلة بقطاع غزة ، مسئولها برفح ، وهمام أبو مور سكرتير جبهة النضال الشعبي بالمحافظة ، ونوال طبش مسئولة المرأة العاملة بالكتلة بقطاع غزة ، وأحمد النملة أمين سر الكتلة بالمحافظة ، وأعضاء قيادتي الكتلة والجبهة وممثلي الكتل العمالية ، وذلك بمكتب الجبهة وسط مدينة رفح.

وأكد محمد العرجا أمين سر الكتلة بقطاع غزة ، سكرتير برفح ان هذه الحملة ستستمر في مختلف مناطق محافظة رفح ، مشيراً أنها تأتي استجابة لطلب المستشفى الأوربي " قسم المختبر" ، وجمعية بنك الدم ، قائلاً : أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات ستنظمها قيادة الكتلة في الفترة القادمة .

وأكد العرجا على أنه تأكيداً من قيادة الكتلة على دعم مستشفى الأوربي بالوحدات اللازمة لصالح المرضى ، ولنشر ثقافة التبرع بالدم بين الشباب الفلسطيني ، وأيضا التوعية بفوائد التبرع الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له .

وأشاد العرجا بجهود طاقم جمعية بنك الدم على جهودهم وتعاونهم مع قيادة الكتلة .

وبدورها أشادت نوال طبش، مسئولة المرأة العاملة بالكتلة في قطاع غزة بجهود قيادة كتلة نضال العمال برفح ، وبنجاح الفعالية الصحية " حملة التبرع بالدم  " .

وقالت أن التبرع بالدم يعد أحد الفعاليات المجتمعية التي تحرص الكتلة على تنظيمها في محافظات غزة ، وقالت إن التبرع بالدم عمل إنساني نبيل لأنه يساهم في إنقاذ حياة آلاف من المرضى الذين هم بأمس الحاجة لهذا الدم.