برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مهم على فالنسيا

برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مهم على فالنسيا
جانب من احتفال لاعبي برشلونة بهدف ديباي
استعاد نادي برشلونة نغمة الانتصارات، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه فالنسيا، مساء الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وفي تفاصيل المباراة التي أقيمت على أرض ملعب ( كامب نو)، أنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما أنسو فاتي في الدقيقة (13) وممفيس ديباي في الدقيقة (41) من ضربة جزاء تسبب بها فاتي نفسه، مقابل هدف سجله خوسيه غايا في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وفشل الفريقان في تغيير النتيجة على مدى (40) دقيقة من الشوط الثاني رغم الفرص التي سنحت لكل منهما، قبل أن يحرز البديل فيليب كوتينيو الهدف الثالث للنادي الكتلوني في الدقيقة(85).

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى (15) نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند (12) نقطة في المركز الـ(11)، بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادلين في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.

وأثبت برشلونة بهذا الانتصار استعداده لخوض المباراة المهمة، أمام دينامو كييف الأوكراني، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا، ثم يليها مباراة الكلاسيكو الصعبة أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني في 24 من الشهر الجاري.

وشهدت المرحلة التاسعة أيضًا فوز إشبيلية على مضيفه سلتا فيغو بهدف نظيف، ورايو فاليكانو على إلتشي بهدفين لهدف، وأوساسونا على مضيفه فياريال بهدفين لهدف.

التعليقات