الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يختتم فعاليات بطولات 3 x 3

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يختتم فعاليات بطولات 3 x 3
رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة فعاليات بطولات 3  x  3  في كل من محافظات الشمال بنادي بيت ايبا بنابلس وفي محافظة رام الله والبيرة بنادي ارثوذكسي رام الله  بمشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات " رجال وشباب وفتيات فوق 18 وتحت 18" ، واشرف الاتحاد على هذه البطولة المقررة من قبل الاتحاد الدولي  "الفيبا" ، وتوج رئيس الاتحاد ابراهيم حبش والاعضاء نمر ايوب وانيس سماعنة الفائزين والفائزات في البطولتين في كل من نابلس ورام الله والبيرة.  

ومن جانب اخر اعلن الاتحاد عن مباراتي  نصف نهائي دوري الدرجة الثانية الثلاثاء على صالة ماجد اسعد بالبيرة حسب التالي:

الساعة 6 اكاديمية القدس x نادي سلوان

الساعة 8 نادي رمانة x نادي سلفيت

وجاءت نتائج مباريات الجولة الخامسة والاخيرة من دوري الدرجة الثانية كما يلي:

فوز نادي سلفيت على نادي بيت ليد 67-48

فوز نادي رمانة على نادي سلوان 63-22

فوز اكاديمية القدس على ابناء بيت حنينا 60-51

واستطاع فريق رمانة القفز للمركز الثاني بعد فوزه الكبير على سلوان المقدسي فيما يتصدر الدوري بجدارة فريق اكاديمية القدس برصيد 9 نقاط وهناك تنافس شديد  بين اندية رمانة وسلفيت وسلوان على الوصافة بحيث يجمع كل فريق منهم 8 نقاط فيما حط فريق بيت ليد بالمركز الخامس وبقي فريق ابناء بيت حنينا في قاع الجدول والمرتبة الاخيرة برصيد  5 نقاط. وملاحظ من النتائج ان فريقي الاكاديمية ورمانة الاكبر حظا للتاهل لدوري الدرجة الاولى.

وفي ذات السياق تأهل فريقا ارثوذكسي بيت ساحور واكاديمية القدس لنهائي الدوري النسوي بعدما حقق كل منهما  الفوز على دلاسال القدس وتراسنطا بيت حنينا ضمن الفاينل فور  في مباراتين لكل فريق ، وجاءت النتائج :

- أرثوذكسي بيت ساحور 67 دلاسال القدس 59

- أكاديمية القدس 52 تراسنطا بيت حنينا 36


التعليقات