أحدث التصميمات لأبواب المنزل الأماميّة

أحدث التصميمات لأبواب المنزل الأماميّة
يجب أن يكون باب المنزل الأمامي مصمم بشكل جذاب ومتلائم مع ديكور المنزل، ومع محيطه الخارجي حتى يعكس رتابة المنزل وتصميماته الرائعة، إليكم مجموعة من النصائح التي تساعد في اختيار أفضل تصميمات أبواب المنازل الأمامية، في الآتي.

نصائح في الديكور


تعدّ الأبواب الزجاجية الممزوجة بالخشب من أكثر التصميمات جاذبيّةً، أضف إلى ذلك، التوليفة من الخشب والمعدن، ولو أن الأسطح المعدنية اللمّاعة تحتفظ ببصمات الأصابع، وفق(سيدتي). 

ويُنصح باختيار تصميم خشبي مميّز وجذّاب لباب المنزل الأمامي سواء عند شرائه أو ترميمه، مع التركيز على تطبيق عناصر زخرفية على الجزء الزجاجي من الباب (الزجاج الملون، مثلًا).

ويعتبر باب المنزل المحوري من أكثر التصميمات حداثة، وهو عبارة عن لوحة خشبية وحيدة ضخمة ذات مقبض طويل؛ تتكئ اللوحة على مفصلات تتمركز في الأعلى والأسفل (وليس إلى اليمين واليسار)، وتقدّم إطلالة جذّابة، مع الإشارة إلى أن أطول وأعراض معظم الأبواب الأمامية تنتمي إلى مقاييس معياريّة.


ويحقّق الباب الأمامي الكبير الذي يتقدّم الباب الخشبي المزيد من الأناقة والخصوصية للمنزل الفخم؛ يصمّ البابان بطريقة يلتقيان في المنتصف أو يمكن إعداد باب محوري كبير وإضافة الزجاج حوله. 

أضف إلى جاذبية التصميم المؤلّف من الخشب والزجاج، ويحلو حضور الأضواء الجانبية إلى المكان، ولهواة الألوان الجريئة، يمكن طلاء الباب الخشبي بأحد ألوان الباستيل المرغوبة.


تشتمل الإضافات إلى جوار الباب الخارجي الخشبي، على: الإضاءة وأحواض الزهور، مع الإشارة إلى أن اللون الأسود المرغوب عادة للباب الأمامي يتألق في حضور الشتول الخضر.

التعليقات