سيسكو تطلق أول مؤشر عالمي للعمل الهجين خلال معرض جيتكس

سيسكو تطلق أول مؤشر عالمي للعمل الهجين خلال معرض جيتكس
تُسقِط العلامات التجارية التقنية في جيتكس هذا العام الضوء على ثورة العمل الهجين بطريقتها الخاصة وطرق إدارة هذا التحول السريع. ومن جانبها أطلقت سيسكو أول مؤشر للعمل الهجين العالمي ليقدم المعلومات الفريدة حول تأثير هذا الانتقال.

وتجمع الدراسة الردود عبر الملايين من نقاط بيانات العملاء المجمعة ومجهولة المصدر التي تضم المستخدمين والقادة لتقديم النتائج الحاسمة التي ستساعد أصحاب العمل والموظفين في اتخاذ قرارات أفضل.

ويدرس المؤشر، الذي سيتم تحديثه كل ثلاثة أشهر، كيف أنّ عادات الناس وتفاعلاتهم مع التقنيات المتطورة أعادت تشكيل بيئة العمل بشكل دائم بعد عام ونصف من انتشار جائحة (كوفيد-19).

وتُظهر النتائج أن الموظفين الذين يتبعون نموذج العمل الهجين يتوقعون قدراً أكبر من المرونة وإمكانية الوصول والأمان، بينما تكافح الشركات لتلبية هذه المتطلبات التقنية المتزايدة.

وتعليقاً على المؤشر، قالت ريم أسعد، نائب الرئيس لدى سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نمر اليوم بفترة فريدة تُمكننا من إعادة تعريف طرق العمل. ويرغب جميع الموظفين في كافة أنحاء العالم بمكان عمل يمكنهم من تقديم الأفضل، ومسؤوليتنا كرواد للأعمال أن نتعلم أفضل السبل لدعم وتمكين موظفينا، بغض النظر عن طريقة ومكان عملهم".

وتتمتع سيسكو بقدرة فريدة على استخلاص المعلومات عبر مجموعة واسعة من الأدوات التي تمكن العمل الهجين عبر الشبكات ونقاط النهاية والتطبيقات من ملايين العملاء على مستوى العالم. وتوفر مجموعة البيانات المجمعة ومجهولة المصدر إلى جانب استطلاعات العملاء معلومات فريدة ستدعم قوى العمل الهجين.

وتبينت العديد من الموضوعات الرئيسية لقوى العمل الهجين، والتي يمكن أن تساعد قادة الأعمال على فهم النهج الذي يتعين عليهم اتباعه لجعل العمل الهجين ناجحاً على المدى الطويل.