عاجل

  • الولايات المتحدة والسعودية والإمارات تعلن كل منها تسجيل أول إصابة بالمتحور (أوميكرون) على أراضيها

الهلال يهزم بيرسبوليس ويضرب موعدًا ناريًا مع النصر في نصف نهائي الأبطال

الهلال يهزم بيرسبوليس ويضرب موعدًا ناريًا مع النصر في نصف نهائي الأبطال
ضرب الهلال السعودي موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي النصر في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، وذلك عقب تغلبه على مضيفه برسيبوليس الإيراني ، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في الدور ثمن النهائي للبطولة.

وواصل الهلال السعودي تألقه في مسابقة دوري أبطال آسيا بعد تأهله للدور نصف النهائي للمرة السادسة في تاريخه حيث كان بطل المسابقة في النسخة قبل الماضية.

وفي تفاصيل المباراة، تمكن لاعب الهلال سالم الدوسري عند الدقيقة (27) من تسجيل الهدف الأول لفريقه بعدما اخترق الدفاع الايراني بمهارة وسدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك بيرسبوليس.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد عيسى كثير مهاجم بيرسبوليس أن يسجل هدف التعادل بعدما انفرد بمرمى الهلال وسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها بصعوبة.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال أفضليته وتمكن مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز من تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (50) بعدما أكمل تمريرة زميله البرازيلي بيريرا بقدمه في شباك الضيوف.

وواصل الهلال هجومه وأهدر لاعبه سالم الدوسري هدفًا محققًا عقب تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي بيريرا ليواجه المرمى ويراوغ الحارس ويسدد الكرة إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.

وازدادت رغبة الهلال بزيادة الأهداف وسنحت فرصة محققة للاعبه سالم الدوسري الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله البرازيلي بيريرا ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس حامد ليك الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة (70) تمكن الفرنسي غوميز من تسجيل الهدف الثالث بعدما أكمل تمريرة زميله سالم الدوسري بقدمه في شباك بيرسبوليس.

التعليقات