أحدث المعاطف بدرجات البيج الناعم

أحدث المعاطف بدرجات البيج الناعم
يعتبر اللون البيج من الألوان الناعمة والهادئة والعملية في الوقت نفسه، فهو من الدرجات التي يسهل تنسيقها مع غيرها من الالوان، كما أنه يزيد من حيويّة الإطلالة وأناقتها، وفي مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 لفتتنا تصاميم المعاطف التي اتّسمت بلونها البيج الذي تراوح بين الفاتح والداكن.

ستود Staud


قدّمت علامة ستود Staud معطفاً جلدياً باللون البيج الداكن، نسّقته مع فستان ميدي من القماش واللون نفسهما، وأكملت الإطلالة بحقيبة يد مصنوعة من الصوف وحذاء مول من الجلد اللامع باللون الأحمر، وفق(سيدتي).

زانيني Zanini


علامة زانيني بدورها قدّمت تصميم معطف واسعة وعملية باللون البيج الفاتح، نسّقته مع قميص أبيض وسروال بقصّة واسعة مقلّم باللونين الأبيض والأزرق، وهو من المعاطف التي تناسب مختلف الأزياء الكاجوال والكلاسيكية.

رالف لورين Ralph Lauren


بدرجة البيج الرمادي أو ما يُسمى غريج، اختارت علامة رالف لورين Ralph Lauren أن تقدّم هذا المعطف الكلاسيكي الذي يناسب إطلالاتك خلال العمل وخلال الزيارات الرسمية، فهو يتميّز بقصّته المستقيمة وياقته العريضة وجيوبه الواسعة، وقد نسّقته العلامة مع بدلة من اللون نفسه.

3.1فيليب كيم 3.1Phillip Lim3.


وبتصميم مشابه إنما من دون جيوب، قدّمت علامة 3.1فيليب ليم 3.1 Phillip Lim هذا المعطف الواسع والعملي الذي يأتي بدرجة البيج المتوسّطة، وقد نسّقت العلامة المعطف مع سروال قصير وفضفاض باللون الخردلي وتوب مقلّمة باللون نفسه.



التعليقات