إطلالات النجمات بأحمر شفاه زهري لشهر أكتوبر

إطلالات النجمات بأحمر شفاه زهري لشهر أكتوبر
يعتبر اللون الوردي من الألوان شفاه كلاسيكي، والتي ترغب العديد من النجمات باستخدامه للتمتع بأسلوب مميز وأنثوي ناعم، وخاصة في شهر أكتوبر؛ وذلك للمساهمة في دعم مرضى سرطان الثدي.

إليك اختيارات لأفضل مكياج مع أحمر الشفاة ذو اللون الزهري  مميز من وحي النجمات؛ لتختاري من بينها الإطلالة الأنسب لك، وفق (سيدتي).

شيماء علي بمكياج زهري يومي


يجمع مكياج اللون الزهري بين النعومة والتأثير اللافت للأنظار، ويتميز بأنه يلائم صاحبات البشرة السمراء والفاتحة على حد سواء، ولتتمتعي به بإطلالة يومية لافتة يمكنك تطبيق مكياج يومي من الممثلة الكويتية، شيماء علي، التي تزينت بأيشادو بني ناعم بجليتر على الجفن المتحرك مع ماسكرا سوداء وأيلاينر أسود لتكبير العين وإبرازها، ورسمت حواجبها بشكل طبيعي مع بلاشر ترابي وأحمر شفاه فوشيا.

أحلام بمكياج سموكي مع أحمر الشفاه الزهري


يتناسب أحمر الشفاه الزهري مع المناسبات المسائية بشكل كبير، لذا لجأت إليه المغنية الإماراتية، أحلام الشامسي، التي طبقت أحمر شفاه زهرياً وبلاشر ترابياً مع رسم عينيها بمكياج سموكي ناعم مرتكز على ظلال العينين باللون الذهبي اللامع والبني الداكن في كسرة العين وأسفل الحواجب، واستخدمت الرموش الاصطناعية البارزة والضخمة لتمنحها أناقة مختلفة وتبرز أنوثتها.

مهيرة عبد العزيز بمكياج زهري للعمل


المكياج الزهري اليومي هو خيار لا تختلف عليه النساء في كل مناسباتهن، وللعمل يمكنك تطبيق مكياج الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز، التي تجملت بمكياج بني على الجفن المتحرك وبيج في مدمع العين وأسفل الحواجب مع ماسكرا مطولة، وحددت ملامحها ببلاشر زهري لامع وأحمر شفاه بدرجة طبيعية من اللون الزهري، لخيار عفوي مميز في إطلالاتك للعمل، ولمظهر مثالي حددي ملامحك بتقنية الكونتور.

مكياج زهري جريء من نور ستارز


تلجأ الكثيرات من الشابات للمكياج الجريء اللامع بكل ألوانه، وعندما تختارين اللون الزهري لمحاربة سرطان الثدي فلا تترددي في تطبيق مكياج المدونة واليوتيوبر العراقية، نور ستارز، التي استخدمت مكياجاً لامعاً للعينين باللون الزهري مع ماسكرا سوداء مكثفة ومطولة وبلاشر زهري، إلى جانب أحمر شفاه لامع بدرجة طبيعية من اللون الزهري.

أحمر الشفاه الزهري بأسلوب بوسي


مع إطلالة مميزة باللون الفوشيا، اعتمدي مكياج الفنانة المصرية، بوسي، التي لجأت لتطبيق احمر الشفاه الفوشيا بدرجة داكنة مع بلاشر وردي ومكياج بيج للعينين مزين بأيشادو بني وذهبي، وأضافت ماسكرا مكثفة باللون الأسود لتجمّل أناقتها بأسلوب طبيعي وبسيط يمكنك تطبيقه بسهولة في منزلك، ليلائم كل الإطلالات.



التعليقات