أحدث صيحات النظارات الشمسية للخريف

أحدث صيحات النظارات الشمسية للخريف
تعتبر النظارة الشمسية من الاكسسوارات التي تهتم بها المرأة وتكمل بها أناقتها، وهي أيضاً تحمي عينيك من أشعة الشمس الضارة، وتمنحك القدرة على الاستمتاع بالشمس بلا مشاكل، إليكِ أحدث صيحات النظارات الشمسية 

صيحات نظارات شمسية رائجة للخريف 


- العدسات الملونة: النظارات الشمسية ذات العدسات الملونة هي الصيحة الأكثر شيوعاً على الإنستغرام، مع معدل مشاركة يزيد بنسبة 20٪ عن الستايلات الأخرى، لذلك، إذا كنت تتطلّعين إلى الاستثمار في قطعة جديدة واحدة فقط هذا الموسم، اختاري نظارتك بعدسات ملونة جذابة، وفق(الجميلة).

-النظارات الشمسية الرياضية: سعيدات الحظ هن من استثمرن في زوج عندما بدأت هذه الصيحة بالظهور في العام الماضي، النظارات الشمسية الرياضية لا تزال موجودة بقوة، بل إنها تنتشر أكثر، فهي تحظى بمعدل انتشار أعلى بنسبة 17٪ من النظارات الشمسية الأخرى على إنستغرام.


-النظارات الريترو: مثل نظارات الطيارين، والأطر المعدنية، والشريط العريض العلوي، موجودة باعتدال، كما أنها الصيحة الأكثر كلاسيكية في كل ما سبق.

-النظارات الرفيعة: نعني هنا تلك ذات الإطار الرفيع التي شكلت عودة قوية هذا الموسم  وقد رأينا الكثير من الفاشينسيتا يتألقن بها.

-عدسات المرايا: يبدو أن هذه الصيحة لن تزول في أي وقت قريباً. على مدى موسمين الآن، هي من الصيحات الأكثر روجاً وشعبيتها مستمرّة حتى أننا رأينا كل الأشكال منها خلال أسابيع الموضة.


- الإطارات بألوان قوية: النظارات المواكبة لصيحة الطبقية اللونية كانت رائجة الموسم الماضي، ولكن الإطارات ذات الألوان القوية رائجة للغاية الآن والأصفر هو أحد الألوان الأقوى، اختاري مع هذه النظارات عدسات متماشية مع لون الإطارات أو متناقضة.



 

التعليقات