عائلة مصرية لم تفقد الأمل وتعثر على ابنها المفقود منذ 18 عام

عائلة مصرية لم تفقد الأمل وتعثر على ابنها المفقود منذ 18 عام
عثرت عائلة مصرية تعيش في محافظة الدقهلية بمصر، على ابنها المفقود منذ 18 عام وذلك بعدما ضل طريقه وهو صغير، حيث وجد فاقدا بصره بإحدى دور الرعاية للمكفوفين بكفر الشيخ، في واقعة أشبه بالخيال.

بدأت الواقعة في عام 2004 عندما خرج الطفل محمد إبراهيم عبدالنبي، وهو بعمر تسعة أعوام، من منزله بقرية الكفر الجديد بمحافظة الدقهلية، واختفى بعدها، وبحثت عنه الأسرة في كل مكان ثم حررت محضرا بمركز شرطة ميت سلسيل باختفاء الطفل وفشلت كل المحاولات لإيجاده، وفقا لـ (روسيا اليوم).

وقال والد الطفل: أنه "مرت السنوات وابني غائبا نحن نبحث عنه في كل مكان حتى ضاقت السبل وأغلقت كل الأبواب بعدما طالت المدة مرت السنوات" .

وأوضح الأب قائلا: "فوجئت من عدة أيام ببنت جارتنا بتقول لي في منشور على (فيسبوك) لشاب يبحث عن أسرته وبيقول إن اسمه محمد إبراهيم عبدالنبي، وله أخ اسمه ياسر، وقتها قلبي اتنفض وحسيت إن الأمل رجع لي بعد 18 سنة لم أيأس فيها وكنت بتابع المركز وبسأل عن المحضر كل شوية".

وأكمل والد الطفل: "صاحب البوست قال إن الشاب ده كفيف وموجود في كفر الشيخ وكاتب تليفون ومعها صورة للشاب لما شفتها حسيت انه ابني لكن خفت يطلع إحساسي غلط، واتصلنا على الرقم كان مغلق وذهبنا إلى كفر الشيخ وبالتحديد قرية ورق بمركز سيدي سالم".

وتابع: "قابلنا الشاب وفعلا لقيته ابني علشان كان في وجهه جرح قديم وهو كمان فاكر اسم أخوه وأخته، ولم أصدق نفسي وحضنته وبكيت وهو بكى لكن للأسف دار الرعاية اللي هو فيها رفضت تسلمه لنا وطلبت تحليل (DNA) وعملناه واحنا في انتظار النتيجة".

وأضاف الأب: "حتى الآن لا أصدق نفسي وحاسس إنى بحلم..ما هو مش معقول ابني يغيب 18 سنة عني ويرجع لي فجأة كده، وعرفت منه إنه لف محافظات كتير يبحث عنا ولا يتذكر البلد سوى الكفر الجديد ولا يعلم اسم المحافظة، حتى استقر به الحال في كفر الشيخ، ولولا أحد الشباب تعاطف مع قصته وكتب البوست يمكن كنا عمرنا ما اتقابلنا تاني".

وقال متأثرا: "خايف أصحى من الحلم وألاقي كل اللي حصل مش حقيقي، بس كان معي ناس من جيرانا وشافوا محمد ومنتظر اللحظة اللي هيرجع فيها البيت ويعيش وسط اخواته الخمسة".

يذكر أن وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، قد أعلن أنه جاري التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ وذلك لسرعة إنهاء كافة الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بتسليم الشاب الكفيف محمد إبراهيم حجازي ابن قرية الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

بالاضافة إلى متابعة الانتهاء من اجراء تحليل (DNA) لكل من الأب والإبن على نفقة محافظة الدقهلية لاستعادة الابن المفقود وعودته إلى أحضان اسرته.

التعليقات