ما آخر التطورات الصحية لحالة وائل كفوري؟

ما آخر التطورات الصحية لحالة وائل كفوري؟
أصيب متابعي وجمهور الفنان اللبناني وائل كفوري بصدمة كبيرة، وذلك بعد تعرض الفنان لحادث سير مفزع، و رؤيتهم للأضرار الجسيمة التي أصابت سيارته على طريق جبيل مساء الجمعة.

وذكرت مصادر مقربة أن كفوري سيظل تحت الملاحظة الطبية حتى اليوم الأحد، وذلك خوفا من حدوث نزيف مفاجئ، بينما يسمح لأصدقائه المقربين بزيارته في المستشفى لمدة دقائق، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وعن الأضرار التي تعرض لها وائل كفوري إثر الحادث المروع، أكد مصدر مقرب منه أنه يعاني من آلام في كافة أنحاء جسده بسبب تعرضه المباشر للمخدات الهوائية في سيارته، لكنه ليس بحاجة للخضوع لأي عملية عاجلة.

وشدد المصدر على أن العناية الإلهية أنقذت وائل كفوري، بعد أن سقطت سيارته في حفرة تسببت في التفافها 4 مرات، نافيا أن يكون اصطدم بأي سيارة أخرى.

وبشأن الحالة المعنوية لوائل كفوري بعد الحادث، ذكرت مصادر مقربة منه أنه يخبر المحيطين به أن الواقعة لم تؤثر عليه، كما حرص على ممازحة أصدقائه وكذلك الممرضات اللاتي يعتنين به في المستشفى.

وتعرض وائل كفوري لحادث بسيارته على أوتوستراد جبيل، وكان برفقته صديقته، ونقلته عناصر الصليب الأحمر اللبناني وعناصر الدفاع المدني إلى مستشفى المعونات.

وحرص العديد من الفنانين، أصدقاء وائل كفوري، على الدعاء له بالشفاء العاجل بعد الحادث، وحرصوا على الاطمئنان على صحته، من أبرزهم الفنانة اللبنانية، إليسا.



التعليقات