تعرفي على أحدث ألوان فساتين خطوبة 2022

تعرفي على أحدث ألوان فساتين خطوبة 2022
يعتبر يوم الخطوبة من أسعد أيام الفتاة، لذلك تحرص على الظهور فيه بأجمل إطلالة، ولتتألقي بإطلالة استثنائية، نعرفك على أحدث الوان فساتين خطوبة 2022، حيث برزت العديد من الألوان المميزة لتختاري من بينها ما يناسبك، وفق (سيدتي).

فساتين خطوبة برتقالي


يعد اللون البرتقالي من الألوان الجذابة والرائجة للخطوبة، ويتميز هذا اللون بأنه مناسب لمختلف المواسم، ويمكن الإختيار بين البرتقالي الفاتح لإطلالة حيوية في الصيف أو البرتقالي الداكن لإطلالة دافئة في الشتاء.

فساتين خطوبة زرقاء


أيضاً يعتبر اللون الأزرق من أجمل ألوان فساتين الخطوبة التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، منها الفساتين الفاتحة أو الداكنة.

قدم العديد من المصممين فساتين باللون الأزرق تناسب يوم الخطوبة، مثل فساتين ايلي صعب، جورج حبيقة، طوني ورد، وزهير مراد.

 فساتين خطوبة زهري


لإطلالة أنثوية حالمة، اعتمدي فستان زهري في يوم الخطوبة، فهو اللون الذي يمنح المرأة سحر لا يضاهى، ويعكس شخصيتها الرقيقة والرومانسية، مثل فساتين رامي العلي، جورج حبيقة، وزهير مراد.

فساتين خطوبة ارجواني 


يلون آخر من أجمل ألوان فساتين خطوبة 2022 يمنح العروس إطلالة جذابة وساحرة، وهو اللون الأرجواني، وقد برز في أحدث فساتين زهير مراد 2022 بتصاميم فخمة، وكذلك فساتين رامي العلي.

فساتين خطوبة حمراء


أحصلي على إطلالة لافتة للأنظار وتعبر عن عاطفتك واختاري الفستان الأحمر، إنه اللون الأكثر جرأة الذي يمكن للعروس أن تختاره، وخاصةً مع ظهور العديد من الموديلات المميزة بهذ اللون، مثل فساتين جورج حبيقة، رامي العلي، وزهير مراد.

التعليقات