كيف تنسقي البنطلون الأسود في إطلالاتكِ الشتوية؟

كيف تنسقي البنطلون الأسود في إطلالاتكِ الشتوية؟
يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة ورقي، وتفضل الكثير من الفتيات ارتداءه؛ لأنه يبرز قوام الفتاة وجمال جسمها، إليكم تنسيقات اللون الأسود مع إطلالتك اليومية.


إطلالة عمل


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة باللون الأسود تناسب العمل، اختاري بنطلون باللون الأسود ونسّقيه مع توب أو بلوفر من نفس اللون، وفق(سيدتي).

ويمكنكِ ارتداء بنطلون أسود من القماش أو الجلد، أما عن الحقيبة والحذاء، فيمكنكِ اختيارهما ايضاً باللون الأسود، أو إضافة لون آخر كالأبيض مثلاً.

وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة بسيطة وبالوقت ذاته أنيقة باللون الأسود، فقط اختاري بنطلون أسود أنيق ونسّقيه مع جاكيت جلد على الأكتاف، أو زيّنيه بحزام أسود عند الخصر، ويمكنكِ أيضاً تنسيق بنطلون باللون الأسود مع توب مناسب من نفس اللون.


يعتبر البنطلون الأسود القطعة الأبرز التي تنقذكِ في الكثير من المواقف، ويمكنكِ تنسيقه بطرق متنوّعة، اختاريه لإطلالة كاجوال نهارية، أما إن كنتِ تريدين إطلالة كاجوال أنيقة فيمكنكِ اختياره من القماش، وتنسيقه مع جاكيت جينز وحذاء ذي كعب عالي، ويمكنكِ تنسيقه مع بليزر من نفس اللون لإطلالة مسائية أنيقة.

أما إن كان هدفكِ هو الحصول على إطلالة رياضية مريحة، فنسّقي البنطلون الرياضي الأسود مع حذاء رياضي أسود أو أبيض لإضافة لمسة من البريق على إطلالتكِ.

الأسود الكلاسيكي


السروال الأسود الكلاسيكي يجب أن يتواجد في خزانة كل سيّدة، فهو تصميم مريح وعملي يتناسب مع إطلالاتكِ كافة سواء النهارية أم المسائية، كما أنه يليق بكل السيدات مهما كان ذوقهن.

كذلك السروال الأسود الكلاسيكي هو من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فهو شبه حاضر في كل موسم، وإذا كنتِ ترغبين بإبعاد الملل والروتين عن إطلالتكِ وإضافة لمسة مبتكرة إلى سروالك الأسود الكلاسيكي، فلا تتردّدي في اعتماد صرعة وضع السروال الأسود تحت البوتس العالي بحدود الركبة أو المتوسّط الطول.

كما ويمكنكِ اللجوء إلى البوتس المسطّح أو ذي الكعب العالي، اعتمدي هذه الصيحة في إطلالاتكِ الكاجوال ونسّقي السروال والبوتس مع توب قطني أو قميص، أمّا لإطلالاتكِ المسائية، فيمكنكِ اعتماد هذا التنسيق مع بليزر أو مع بلوزة منمّقة.


الحزام هو أكسسوار لا مفرّ منه، فهو ينقل الإطلالة إلى مستوى آخر، فكيف لو كان ملفتاً وكبير الحجم؟ اكسري الروتين في اعتماد السروال الكلاسيكي ونسّقي معه هذا الموديل من الحزام. 

فهو أكسسوار يبرز خصركِ تارةً ويضيف لمسة مشاكسة تارةً أخرى، لذلك لا تتردّدي في اللجوء إلى هذا التنسيق ذات الأسلوب الملفت والذي يجعل إطلالتكِ محاكية للموضة. 

التعليقات