سقوط فتاة مصرية من علو في ظروف غامضة

سقوط فتاة مصرية من علو في ظروف غامضة
صورة توضيحية
تسببت محادثة على أحد مواقع التوصل الإجتماعي بين طالبين جامعيين في نهاية حياة فتاة في بداية عمرها بعد ارسال صورا لها لشاب تعرفت عليه حديثا.

يشار إلى أنه منذ أشهر قليلة تعرفت فتاة على طالب جامعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم توطدت العلاقة بين الطالبين الجامعيين حتى أوهمها الأخير بأنه بصدد التقدم لخطبتها فور تخرجه.، وفقا لـ (مصراوي).

ذات مرة طلب الشاب منها إرسال صورتها له، ترددت الفتاة في البداية لكن مع إصراره أرسلت له صورة عادية لم تدر بأن الشاب العشريني قد يهددها بها.

ذات ليلة طلب الشاب من الفتاة أن ترسل له صورة أخرى لتجيبه بالرفض القاطع، حيث ألح في طلبه  فما كان منها إلا مماطلته بحثا عن مخرج بقولها: "الهاتف لا يكون معي في الليل".

في تلك اللحظة هددها بحدة غير مسبوقة بأنه سيرسل صورتها لأسرتها حال عدم امتثالها لطلبه، حينها استنجدت الفتاة بصديقتها المقربة، روت لها ما دار بينها وبين الشاب مؤكدة لها "لا أعرف ماذا أفعل".

انتهت المحادثة بين الصديقتين قبل شروق شمس اليوم التالي لتستيقظ صديقة الفتاة على وفاتها؛ إثر سقوطها من علو في ظروف غامضة بالجيزة.

حضرت قوة أمنية إلى محل البلاغ، جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي انتظارا لتصريح الدفن من النيابة العامة.

التعليقات