(Chery) تعمل لطرح سيارتها الأكثر تطورا وأناقة

(Chery) تعمل لطرح سيارتها الأكثر تطورا وأناقة
كشفت شركة (Chery) الصينية لصناعة السيارات، عن نيتها تقديم سيارات (Exeed VX)، الجديدة، في العديد من البلدان، والأسواق العالمية الكبيرة.

وبالإضافة لمظهرها الخارجي الأنيق حصلت سيارات (Exeed VX) على العديد من الميزات التي تجعلها مميزة من الناحية التقنية، وفقا لـ (روسيا اليوم).

وجهزت السيارة بأنظمة تكييف متطورة يمكن التحكم بها لتناسب كل صف من صفوف مقاعد الركاب، كما حصل سقفها البانورامي المتحرك على تقنية تجعله يغلق أوتوماتيكيا متفاعلا مع حساس المطر في السيارة.


وتمت إضافة لوحة مفاتيح لمسية متطورة تقع أسفل واجهة القيادة، إضافة إلى لوحات لمسية صغيرة توزعت بين مقاعد الركاب الخلفية للتحكم بأنظمة الصوت والتكييف وغيرها من التقنيات.

كما وحصلت (Exeed VX) على نظام صوتيات متطور من سوني،  وعلى شاشة لمسية كبيرة على واجهة القيادة بمقاس (12.3) بوصة، وبجانبها شاشة أخرى تعمل كلوحة عدادات رقمية.

وزودت (Chery) هذه السيارة بأنظمة مساعدة للسائق للمحافظة على ثبات السيارة على المنعطفات والمنحدرات، وبنظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، فضلا عن حساسات للمسافات وكاميرات ترصد محيط المركبة بالكامل.

وستطرح الشركة سياراتها بعدة أنواع من المحركات، منها محركات (TGDI) بسعة (1.6) ليتر وعزم (197) حصانا، ومحركات توربينية بسعة لترين وعزم (254) حصانا، وستعمل المحركات مع نظامي دفع أمامي ورباعي.

التعليقات