مصرية قتلت خطيبها بعدما أراد فسخ الخطوبة

مصرية قتلت خطيبها بعدما أراد فسخ الخطوبة
صورة توضيحية
أدلت المتهمة بقتل خطيبها في مصر بتفاصيل الجريمة التي ارتكبتها، حيث قالت: " كنت بدافع عن شرفي بعد أن تعدى عليا جنسيا خلال فترة الخطوبة، وتسبب بفقد عذريتي، وبعدها قرر فسخ الخطوبة مما جعلني أخطط للتخلص منه بمساعدة شقيقي".

وأضافت أمام جهات التحقيق: أن "المجني عليه أجبرني على ممارسة الجنس خلال فترة الخطوبة ورضخت له حتى فقدت كل شيء، ثم فوجئت أنه يتغير في معاملته معي ويفتعل خلافات وصلت إلى اتهامي بوجود علاقة غير شرعية مع زميله في العمل وأخبرها بعدها بفسخ خطوبتهما"، وفقا لـ (المصري اليوم).

وذكرت الجانية: أنها "اتفقت مع شقيقها على قتل خطيبها للانتقام منه بسبب التعدي عليها جنسيا أكثر من مرة وتركها، وبدأ يفكر في الخطوبة من فتاة أخرى، واتصلت به وطالبت مقابلته لتسليمه دبلة الخطوبة وعندما وصل إلى المكان المتفق عليه اعتدت عليه بالسكين بمعاونة شقيقها وسددت ثماني طعنات في جسده وسقط جثة هامدة على الأرض".

كان والد المجني عليه قد اتهم الفتاة وشقيقها بقتل ابنه بعد أن فسخ خطوبته منها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت إحالة المتهمة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، للتأكيد من تعرضها للاعتداء الجنسي من المجني عليها.

التعليقات