طبقي خطوات مكياج فرنسي ناعم

طبقي خطوات مكياج فرنسي ناعم
صورة تعبيرية
تتميز المرأة الفرنسية، بأن بشرتها خالية من العيوب، وتبدو ببشرة أنيقة وجذابة، ويتعلق بذلك هو أن النساء الباريسيات يبحثن عن المكياج الطبيعي والبسيط.

إليك نصائح وخطوات تطبيق المكياج الفرنسي، للحصول على مظهر المكياج الخاص بهن، وفق (سيدتي).

قواعد المكياج الفرنسي


عندما يتعلق الأمر بقواعد المكياج الفرنسي، فإن الأمر كله يتعلق بتحقيق التوازن الصحيح، يتم موازنة الشفاه ذات الألوان الكثيفة بالعيون المحايدة، بينما يتم إقران ظلال العيون الداكنة بلون شفاه محايد، فهدف المرأة الفرنسية هو تحقيق توهج صحي وطبيعي.

ماذا تحتاجين:
1.مرهم الشفاه.
2.أداة تجعيد الرموش.
3.قلم كحل بني.
4.ماسكرا.
5.كونسيلر.
6.هايلايتر.

المكياج الفرنسي الطبيعي خطوة بخطوة 


الخطوة الأولى: تحضير البشرة
قبل البدء، نظفي وجهك وضعي التونر، ثم ضعي مرطباً لطيفاً ورطبي شفتيك.

الخطوة الثانية: جعدي رموشك
تبدو الرموش القوية جذابة للغاية بمظهر طبيعي، جعدي رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش واستخدمي قلم عيون بني معدني لتعزيز المسافات بين خطوط الرموش العلوية والسفلية، ضعي بعض الماسكرا على رموشك العلوية والسفلية.

الخطوة الثالثة: اعتني بحاجبيك
مشطي حاجبيك ببعض منتجات الحاجب لإضفاء مظهر نظيف وأنيق، تذكري أن الحواجب تلعب دوراً مهماً في أي مظهر للمكياج.

الخطوة الرابعة: حان الوقت لكونسيلر
استخدمي كونسيلر ندي بدرجة لون تتناسب مع لون بشرتك في المناطق التي تحتاج إلى تغطية، مثل منطقة تحت العين والبقع والاحمرار، امزجيه جيداً للحصول على تغطية طبيعية خالية من العيوب، يتمحور المكياج الفرنسي حول البساطة، لذلك لا داعي لاستخدام الفرش، أصابعك تعمل بشكل جيد لتطبيق هذه الخطوات.

الخطوة الخامسة: احصلي على التوهج
ضعي الهايلايتر بلطف مع حد أدنى من اللمعان على عظام وجنتيك وجسر أنفك وقوس كيوبيد والأركان الداخلية لعينيك لإبراز ملامحك، كما أنه يساعد في الحصول على توهج قزحي متجانس في جميع أنحاء وجهك.


التعليقات