أجمل إطلالات سيرين عبد النور باللونين الأبيض والأسود

أجمل إطلالات سيرين عبد النور باللونين الأبيض والأسود
صورة تعبيرية
اختارت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النوراللونين الأبيض والأسود في إطلالاتها الأخيرة ، وقد لفتت سيرين الأنظار برشاقتها وأناقتها خاصة أنها بدت في غاية الجاذبية والتميز بهذين اللونين.

سيرين عبد النور بجمبسوت أبيض وأسود:
بدت سيرين عبد النور في منتهى الأناقة عندما اختارت هذا الجمبسوت ذات القصّة الكلاسيكية. يتميّز الجمبسوت بقصّته المستقيمة وهو باللون الأسود، وبياقته البيضاء الواسعة والأوف شولدرز التي تتداخل فيها وصلة قماشية باللون الأسود. إذا كنت تتمتعين بقامة ممشوقة وجسم متناسق فإن هذا الجمبسوت سيكون خياراً مميّزا بالنسبة إليك.


سيرين عبد النور بالأسود المطرّز
هي من الإطلالات الأنيقة والفاخرة التي اختارتها سيرين، حيث تألقت بفستان ماكسي أسود بقصّة حورية البحر مصنوع من قماش المخمل الناعم، مرفق بسترة مطرّزة بالكامل يزيّنها حزام أسود رفيع. وما زادت من جاذبية الإطلالة، تسريحة الريترو التي اعتمدتها سيرين.


سيرين عبد النور بالجمبسوت الأسود

اختارت سيرين في هذه الإطلالة جمبسوت باللون الأسود وبقصّة واسعة عند الأرجل وضيّقة عند الصدر. وزيّنت إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب والمرصّعة بالألماس. أما الحذاء فكان عبارة عن صندل بكعب عالي وباللون الأسود أيضاً.


سيرين عبد النور بالبدلة البيضاء
بدلة مؤلفة من سروال بقصّة ضيّقة تصل إلى حدود الكاحلين مع سترة مزيّنة بالأزرار وبياقة من قماش الساتان، اختارتها سيرين في هذه الإطلالة. تأتي البدلة باللون الأبيض الثلجي وقد نسّقت معها توب بياقة عالية مموّجة باللون الفضي. وقد اعتمدت تسريحة الشعر المبلّل لتضفي مزيداً من الجاذبية على طلّتها.


سيرين عبد النور بالفستان الأبيض
 
هو فستان جريء ولافت رغم تصميمه البسيط. يأتي بطول متوسّط مع شق عند الجانب، نسّقته سيرين مع بعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس، أما الحذاء فاختارته باللون الذهبي الفاتح.


سيرين عبد النور بجمبسوت بأكمام طويلة
مرة أخرى تألقت النجمة سيرين عبد النور بتصميم الجمبسوت والذي اختارته هذه المرة بتصميم أنيق مع أكمام طويلة وبقصّة الجرس. وقد بدت إطلالتها لافتة جداً خاصة مع لون شعرها الأشقر الحيوي.



التعليقات