طلبة مدرسة ياسوف سكاكا الثانوية المختلطة يستضيفون المهندس غسان زهد الخبير الزراعي

رام الله - دنيا الوطن
استضاف امس طلبة مدرسة ياسوف سكاكا الثانوية المختلطة المهندس غسان زهد الخبير الزراعي على اذاعة المدرسة ضمن مبادرة ضيف الاربعاء التي تنظمها المدرسة للالتقاء بالمسؤولين ، ومحاورتهم حول القضايا المختلفة ، بهدف تعزيز شخصية الطالب وتنمية ثقته بنفسه ، واطلاع الطلبة وهيئة التدريس حول اهمية الزراعة وتشجيعهم للعمل في الارض واستصلاحها للحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية وللارتقاء بالواقع الزراعي بشكل عام  ،  وذلك بحضور مدير المدرسة والمعلمين وطلبة المدرسة .

ورحب مدير المدرسة الاستاذ احمد علي بالمهندس غسان وبالحضور ، مشيرا الى اهمية هذا اللقاء في تعزيز شخصيات الطلبة وتنمية مواهابهم المختلفة ، مشددا على اهمية مثل هذه النشاطات واللقاءات وضرورة تواصلها . ودعا الطلبة الى ضرورة الاستفادة من هذا اللقاء  في حياتهم العلمية والعملية .

ثم حاور طلبة المدرسة المهندس غسان حول موسم قطف الزيتون ،والأساليب الحديثة المتبعة المعمول في قطف الزيتون, ومعالجة تساقط ثمار الزيتون، والتقيد بمواعيد القطف حسب وزارة الزراعة, ،بهدف ضمان الانتاج بمواصفات جيدة. وفي نهاية اللقاء اجاب زهد على كافة اسئلة واستفسارات الطلبة والمعلمين والحضور.