إليك مكياج للبشرة الحنطية من وحي النجمات

إليك مكياج للبشرة الحنطية من وحي النجمات
تتغلب بعض صاحبات لون البشرة الحنطية في اختيار ألوان المكياج المناسبة لبشراتهن، ولكن ليس من الصعب وضع مكياج مناسب لهم.

ولنسهّل عليك هذه المهمة إليك مجموعة من النصائح التي استوحيناها من مكياج النجمات لتتعرفي على ألوان المكياج المناسبة للون البشرة الحنطية، وفق (الجميلة).

أولاً: لا بد من تعرف وتحديد ماهية البشرة الحنطية، فهي لون البشرة الوسطي التي يكون ما بين البشرة البيضاء والبشرة السمراء.

مكياج البشرة
عادة ما تشتكي صاحبات البشرة الحنطية من تبقع لونها وكثرة اسوداد المناطق حول العينين والشفتين، ويستحسن أن تختاري لها الكونسيلر ذو القاعدة البرتقالية، ثم توزيع كريم الاساس ذو القاعدة الصفراء، بالاضافة الى لمسات البودرة البرونزية على كامل البشرة لتظليل الاساس وتوحيد السحنة بشكل جميل وجذاب على غرار مايا دياب.


- وبالنسبة للبلاشر اختاري أحمر خدود باللون الخوخي أو اللون المشمشي أو اللون البرونزي بدلاً من استعمال الوردي الفاتح الذي يناسب البشرة الفاتحة، على غرار النجمة العراقية رحمة.


مكياج العيون
أما لمكياج العيون الذي يليق بصاحبات البشرة الحنطية يفضل استخدام ظلال العيون بالألوان المعدنيّة كالفضي والذهبي والابتعاد عن استعمال الألوان الورديّة الفاتحة والباردة على غرار النجمة شيرين عبد الوهاب.


يمكنك أيضا تجربة الألوان البرغندية والمعدنية كالنحاسي والبرونزي والذهبي لإضافة السحر على عينيك على غرار النجمة بلقيس فتحي.

وبشكل عام تجنبي قدر المستطاع الألوان الغليتر والبراقة والفاقعة وجربي اكثر الالوان الطبيعية المستوحاة من ألوان التربة والصحاري.


أحمر الشفاه
يليق بصاحيات البشرة الحنطية أحمر الشفاه بالتدرجات البرغندية والأحمر المخملي على غرار النجمة نادين نجيم و ألوان النيود مع الابتعاد عن الوان الفوشيا والبرتقالي.



التعليقات