عاجل

  • كبير الخبراء الأمريكيين: متحور (أوميكرون) سريع الانتشار ولا نعرف الكثير عن طبيعته

  • مدير المعهد الأمريكي للأمراض المعدية: جرعات اللقاح المعززة يمكن أن تكون مفيدة إزاء متحور (أوميكرون)

القبض على رجل طعن سيدة حامل وقتل جنينها

القبض على رجل طعن سيدة حامل وقتل جنينها
صورة توضيحية
أصدر ياسر حسين فاضل رئيس رئيس دائرة جنايات محكمة الأحداث، قرار لتجديد حبس شخص طعن جارته الحامل، مما تسبب بقتل جنينها، وذلك عندما رأته يسرق شقتها بأكتوبر في مصر.

وأجرت النيابة العامة  تحقيقات موسعة حول الحادث، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة واستعلمت من المستشفى عن حالة السيدة المصابة لسماع أقوالها حول تفاصيل وملابسات الحادث، وفقا لـ (مصراوي).

وكشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات طعن سيدة في مدينة 6 أكتوبر بعد محاولة جارها سرقتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثالث أكتوبر، تلقت بلاغًا يفيد بإصابة ربة منزل ثلاثينية حامل في شهرها التاسع بطعنات مختلفة بمنطقة البطن.

وعلى الفور وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الواقعة ارتكبها رجل بغرض السرقة.

كما شرحت التحريات برئاسة العميد عمرو البرعي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، قيام شخص بمحاولة سرقة شقة المجني عليها، وحال قيامها بمقاومته سدد لها طعنات بمنطقة البطن أدت إلى إصابتها ومقتل جنينها بداخل بطنها.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة، في القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب جريمته بغرض السرقة، وتحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات