أهم الخطوات الأساسية للحصول على مكياج متوهج

أهم الخطوات الأساسية للحصول على مكياج متوهج
صورة تعبيرية
ترغب الكثير من السيدات والفتيات أن يكون مكياجها متوهج وجذاب وملفت، و لجعل بشرتك تتوهج في أي وقت من الأوقات، إليك برنامج تعليمي عن مكياج البشرة المتوهج الذي سيساعدك في الحصول على هذا التوهج الفوري في غضون دقائق.

5 خطوات سهلة للحصول على مكياج متوهج للبشرة، وفق (سيدتي).

الخطوة 1: جهزي وجهك باستخدام برايمر، لذلك ضعي مرطباً جيداً وفقاً لنوع بشرتك، و حتى لو كانت بشرتك دهنية جداً، فمن الأفضل وضع مرطب لأنه سيساعد في مزج منتجات المكياج الأساسية وتطبيقها.

و بعد وضع المرطب، انتظري مدة 5 إلى 7 دقائق، ثم ضعي برايمر الوجه، خذي كمية صغيرة من المنتج وضعيه من منتصف وجهك باتجاه المناطق الخارجية، و اتركي البرايمر على وجهك لمدة 2 إلى 3 دقائق قبل البدء بالمكياج، و يساعد البرايمر الجيد في تثبيت المرطب ويعمل كحاجز بين بشرتك والمكياج، و يمنع تجعد و زحزحة المكياج.

الخطوة 2: رطبي بشرتك ببخاخ، فقومي برش رذاذ الوجه على جميع أنحاء وجهكن و احملي الزجاجة بعيداً عن وجهك بمسافة 10 سم على الأقل ورشيها برفق مرتين إلى ثلاث مرات، و سيؤدي ذلك إلى ترطيب بشرتك وإعطائها مظهراً صحياً.

الخطوة 3: كريم الأساس والهايلايتر لإضافة توهج
ضعي كريم أساس سائل ذو تغطية جيدة في راحة يدك، و بعد ذلك، خذي كمية متساوية من كريم الأساس والهايلايتر، و يجب أن يكون الهايلايتر سائلاً أو كريمياً للحصول على بشرة جميلة ومتوهجة، لذلك من الأفضل تجنب مساحيق الكونتور للحصول على مظهر مكياج ندي للبشرة.

امزجي كلاً من المستحضرات باستخدام فرشاة كريم أساس مسطحة وضعيها على وجهك تماماً كما تضعين كريم الأساس، ثم امزجيه للحصول على لمسة نهائية سلسة، و إذا كنت ترغبين في الحصول على توهج خفيف ودقيق لبشرتك، يمكنك إنهاء المكياج هنا، و لمظهر مكياج ثقيل وبشرة متوهجة، يجب اتباع الخطوات الإضافية.

الخطوة 4: ضعي الكونسيلر، فضعي خافي العيوب الخفيف على منطقة أسفل العين لإضفاء مظهر بارز قوي على وجهك، و ضعي الكونسيلر على شكل مثلث وادمجيه برفق بأصابعك أو بفرشاة كريم أساس مسطحة.

الخطوة 5: تسليط الضوء مرة أخرى لضبط توهجك أخيراً، خذي الهايلايتر مرة أخرى وضعيه على أعلى نقاط الخدين لخلق تأثير أقوى للبشرة المتوهجة،اتبعي ذلك مع أحمر الخدود الطبيعي الوردي أو البني على وجنتيك واستكملي مظهر المكياج.

التعليقات