تعرفي على أسس وضع المكياج للمحجبات في العمل

تعرفي على أسس وضع المكياج للمحجبات في العمل
تبحث كل فتاة وسيدة خاصة المحجبات عن ستايل مكياج لافت وراقي وأنيق يرافقها في مكان عملها، حيث بات التركيز على مكياج الأساس قبل كلّ شيء للحصول على بشرة مخملية.

و يعتبر التمتّع ببشرة مفعمة بالنضارة والنقاوة، أمر أساسي قبل البدء بمكياجك الاعتيادي، لذلك لمَ لا تضفين لمسة جميلة وآسرة عبر تحديد ملامح وجهك، لتبدي ساحرة إلى أبعد الحدود كل يوم!
تحديد ملامح الوجه هو سرّ أساسي من أسرار المكياج الناجح لكلّ من تعشق الجمال، وفق (الجميلة).


و هذا المكياج يجعل عظمتي خديّك تبدوان أكثر بروزاً وأنفك أرفع أو حتّى يمنحك وجهاً أنحف ككلّ إلى حد ما، و بالتالي لا شكّ في أنّ تقنيّة المكياج هذه ستغيّر إطلالة المكياج التي اعتدت اعتمادها، فتصبحين على أتمّ الاستعداد.

ما هي الخطوات التي تقوم عليها هذه التقنيّة إذاً؟

سنبدأ أوّلاً باستخدام مستحضرات تحديد ملامح الوجه، فاختاري  ثلاثة ألوان من كريم الأساس وهي الفاتح والمتوسّط والداكن، و استخدمي اللون الفاتح لتعزيز الإشراق، والداكن لتحديد ملامح الوجه وابتكار الظلال ثمّ المتوسّط للمزج.



1. للحصول على الإطلالة المنشودة، إبدئي أوّلاً بوضع طبقة متجانسة من كريم الأساس التمهيدي أي البرايمر المزيل للّمعان والشوائب على الوجه كلّه بواسطة فرشاة.

2. ثمّ ادهني كريم الأساس السائل على وجهك بحركات إلى الأعلى والخارج.



3. بحركات تربيت خفيفة، ضعي اللون الأفتح من بين الثلاثة من مستحضرات تحديد ملامح الوجه تحت عينيك وفي وسط جبينك بواسطة فرشاة.

4. بلمسات تربيت خفيفة باستخدام فرشاة ضعي أدكن لون تحت عظمتي خدّيك، وإن لزم الأمر، أمزجي اللونين الداكنين للحصول على الدرجة المنشودة التي تناسب لون بشرتك.

6. أمزجي اللون الداكن بمكياج الأساس عبر حركات إلى الأعلى والخارج بواسطة فرشاة. 

7. وللحرص على بقائه ثابتاً طوال النهار والليل إذا ما كنت ستخرجين مباشرة للعشاء بعد العمل، إدهني وجهك بكريم الأساس المضغوط Compact powder.

وبعدما أصبح لديك أساس رائع وأصبحت جاهزة، حان الوقت لتعزيز الإطلالة، فما الذي ستختارينه إذاً؟ هل أنت ممّن يحببن ظلال العيون الناعمة بالماسكارا وظلال العيون الترابية والشفاه المزيّنة باللون النيود مع حمرة الخدود المشمشي؟ هذا هو الخيار المثالي للعمل.

التعليقات