إليكِ أجمل إطلالات أسيل عمران الخريفية الأنيقة

إليكِ أجمل إطلالات أسيل عمران الخريفية الأنيقة
تعتمد أسيل عمران الظهور بأرقى الإطلالات في جميع المواسم، فهي أيقونة تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة للصبايا والنساء من خلال ذوقها الفريد و أسلوبها الناعم.

لذلك إليكِ أرقى الأزياء الخريفية الأنيقة من وحي الفنانة أسيل عمران وكيف تختار ملابسها وتنسقها في موسم الخريف لكي تستوحي منها إطلالتك المناسبة لكِ، وفق (سيدتي).

كيف تختار أسيل عمران إطلالتها الخريفية الأنيقة؟


تُفضل الفنانة أسيل عمران اعتماد الأزياء المريحة والناعمة، ومن أكثر الألوان المفضلة لديها خاصة في موسم الخريف الأخضر المينت و الألوان الترابية.

و اعتمدت قميصاً بأكمام طويلة، مرصعاً بزهور مختلفة الأشكال و بدرجات اللون الأخضر، مصنوعاً من القماش باللون الأبيض، و نسقت معه فستاناً قصيراً باللون الأخضر المينت، مصنوعاً من الصوف المخرّم بدون أكمام، و جاء بياقة دائرية وفتحة جانبية كبيرة على شكل فيونكة راقية.

أسيل عمران بسترة خريفية راقية


لفتتنا إطلالة كلاسيكية للفنانة أسيل عمران من خلال حسابها على انستغرام، حيث اختارت تنورة قصيرة جذابة باللون الأسود مصنوعة من قماش الليكرا و الدانتيل، و صُممت بخصر عالٍ و ثنيات أمامية بارزة ونسقت معها توب أسود.

و لكي تكمل إطلالتها اعتمدت سترة قصيرة بأكمام واسعة و نصفية مصممة من القماش، وجاءت بتصميم الكروهات باللونين الأبيض والأسود، و خطوط رفيعة باللون الأخضر مع الياقة الصغيرة المرفوعة، ونسقت مع هذه الإطلالة الكلاسيكية حقيبة يد كلاتش باللون الأسود، و حذاء جلد طويل باللون الأسود.
 
أسيل عمران ببالطو طويل جذاب


اختارت أسيل عمران في إطلالة شبابية خريفية كاجوال بالطو طويلاً مصمماً من الصوف باللون الأسود.

و نسقت معه بلوفر برقبة عالية من القماش باللون الأبيض، و سروالاً ضيقاً جينز بدرجات اللون الأزرق واعتمدت معه آيس كاب صوف باللون الأوف وايت، و حذاءً مصنوعاً من الشامواه باللون الجملي الفاتح وحقيبة كتف من الجلد باللون الأسود.

التعليقات